محادين يعلن عن فرص استثمارية لأبناء منطقة العقبة

تم نشره في السبت 18 آب / أغسطس 2012. 03:00 صباحاً

أحمد الرواشدة

العقبة - كشف رئيس سلطة العقبة الخاصة الدكتور كامل محادين، عن مبادرة استثمارية لأبناء المجتمع المحلي تتمثل في طرح عطاءات فرص استثمارية لبناء فنادق 3 نجوم في عدد من المناطق السياحية في المدينة، اسهاما من السلطة في تكريم وتمكين اهالي العقبة من الاستفادة من مكاسب التنمية والتطور في المنطقة الخاصة.
وأكد محادين في حديث صحفي، عزم السلطة استحداث وتطوير مناطق شاطئية جديدة لخدمة اهالي العقبة، لتوفير مزيد من المساحات التي تستوعب الأعداد المتزايدة من السياح، وتمكين أبناء المدينة وزوارها من التمتع بالشريط الساحلي. وقال إن العقبة الخاصة تقدم خدماتها المثلى للمواطن والزائر، عن طريق كوادر مؤهلة تسطيع أن تتوافق مع المرحلة الجديدة، وتعظم دور ابناء المجتمع المحلي واهالي المنطقة ليكونوا شركاء في منظومة العقبة الخاصة.
واعلن رئيس السلطة عن جاهزية المدينة الشاطئية بكافة مرافقها وقطاعاتها لاستقبال الزوار والضيوف بالتعاون مع كافة الجهات، لإعادة رسم جماليات المدينة التنظيمية والزراعية والسياحية والخدمية، واضاءة الميادين العامة والقلعة وأعمدة الكهرباء والساحات العامة وحملات النظافة والترتيب للشواطئ العامة.
يذكر ان فنادق العقبة السياحية وشقق العقبة الفندقية، سجلت نسبة حجوزات وصلت 100 % وسط طلب متزايد من المواطنين والزوار، على مزيد من الحجوزات خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

التعليق