اتحاد التايكواندو ينتظر استقالات الجهاز الفني والتدريبي للمنتخبات الوطنية

تم نشره في الجمعة 17 آب / أغسطس 2012. 02:00 صباحاً
  • الاجهزة الفنية والتدريبية للمنتخبات الوطنية للتايكواندو - (الغد)

عمان – الغد– قال أمين سر اتحاد التايكواندو حسين الصليبي، ان الاتحاد تدارس في اجتماعه الذي عقد أول من أمس التحضير للمرحلة المقبلة، التي تتطلب التخطيط للمشاركة في أولمبياد البرازيل، من خلال اختيار عدد من اللاعبين الشباب وتأهيلهم خلال السنوات الأربع المقبلة، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية، والجهاز الفني والتدريبي للمنتخبات الوطنية، الذي سيتم اعادة تسميته في الاجتماع المهم الذي سيعقد بعد عطلة عيد الفطر السعيد.
واوضح ان اعضاء الاتحاد وضعوا تصورا جديدا للمرحلة المقبلة، يتطلب العمل بروح الفريق الواحد، وفق خطة واضحة المعالم منذ الآن. وبين ان الأردن يزخر باللاعبين المميزين القادرين على الظهور بمستوى متطور في المستقبل، ومن ابرزهم احمد أبو غوش ومحمد خليفة ومعتصم وزيد أبو زيد، وغيرهم من اللاعبين واللاعبات.
واضاف ان الاتحاد بانتظار التقارير الفنية الخاصة بالمشاركة في أولمبياد لندن، ليتم دراستها خلال الاجتماع المقبل.
واوضح انه بعد الانتهاء من أي بطولة أولمبية، يجب ان يقدم الجهاز الفني والتدريبي استقالته، ومن ثم يتدارس الاتحاد تجديد الثقة به، او الاستعانة بجزء منه، او تعيين اجهزة تدريبية جديدة، قادرة على القيام بأعباء المرحلة الجديدة، مبينا ان المدير الفني للمنتخبات الوطنية تشن شوا هوا على اطلاع كامل بهذا الموضوع، وان الاتحاد بإنتظار استقالة الجهاز الفني والتدريبي للمنتخب الوطني للتايكواندو.
 وأكد ان الأردن سيشارك في بطولة كأس العالم المقبلة المقرر اقامتها في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في مدينة سانتا كروز في أوروبا، وأن تسمية المنتخب ستكون خاضعة لاعتبارات فنية دقيقة جدا.

التعليق