المنشية يسعى لتسجيل السوري الكيالي.. و3 لاعبين في المنتخب يغادرون اليوم وخاطر يستقيل من الصريح

تم نشره في الخميس 16 آب / أغسطس 2012. 02:00 صباحاً
  • مدرب حراس مرمى فريق الصريح لكرة القدم يوسف خاطر - (الغد)
  • لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم يوسف النبر (يسار)-(الغد)
  • لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف في التعاون السعودي محمد الباشا - (من المصدر)
  • اللاعب السابق اشرف شتات يبحث عن فرصة تدريب - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
المنشية يتفق مع السوري الكيالي شريطة وصول بطاقته
توصل نادي منشية بني حسن، لاتفاق مع اللاعب السوري عبدالرحمن الكيالي، للعب في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الحالي.
ووصل اللاعب السوري الى عمان يوم أمس، حيث انتقل مباشرة برفقة إدارة النادي الى مقر اتحاد كرة القدم، لتسجيل اللاعب رسميا، حيث تمت مخاطبة الاتحاد السوري للحصول على بطاقة الانتقال الدولية للاعب.
وقطع نادي المنشية شوطا طويلا في طريق تسجيل اللاعب يوم أمس، في انتظار الخطوة الاخيرة التي يعتمد عليها تسجيل اللاعب رسميا، والمتمثلة في امكانية ارسال بطاقته الدولية من قبل اتحاد الكرة السوري، حيث بذل اتحاد الكرة والمنشية جهودا كبيرة لتأمين الحصول على الرد السوري طيلة يوم أمس، في انتظار القرار النهائي، لا سيما وان باب تسجيل المحترفين سيغلق اليوم الخميس، حيث سيتحدد اليوم بشكل نهائي موضوع انضمام اللاعب رسميا للمنشية او فشل الصفقة في حال لم يرسل الاتحاد السوري بطاقة اللاعب الدولية.
وجاء الاتفاق مع الكيالي لتعزيز القدرات الهجومية للفريق خلال المنافسات المقبلة، علما ان الفريق قام اول من امس بفسخ عقد المحترف المغربي محمد الخضراني (مدافع)، لتعزيز القدرات الهجومية للفريق.
رئيس النادي الفيصلي يتابع التمرين ويتفاجأ بغياب الإداري
تفاجأ رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان، بغياب اداري الفريق تامر العدوان عن تدريبات الفريق الاخيرة، الامر الذي اثار امتعاض رئيس النادي الذي لم يعجبه هذا التصرف، خاصة وان الفريق يحتاج الى متابعة واهتمام اكبر بحثا عن الإنجازات.
رئيس النادي العدوان والذي اعتاد تفقد احوال لاعبيه بشكل مستمر، من خلال زياراته المتكررة للملعب ومتابعة التدريبات، تفاجأ لدى حضوره تدريب أول من امس الذي جرى على ملعب الهاشمي، بعدم حضور الإداري، ليستفسر عن غيابه، ليأتي الرد بأنه محتجب عن التدريبات منذ عدة ايام، ليثير ذلك غضب الرئيس، رغم محاولة البعض تبرير غيابه لأمور اضطرارية.
العدوان الذي حفز لاعبيه على مواصلة العطاء، وعد بحل تلك المشكلة المتمثلة في غياب الاداري.
يشار الى ان معلومات تسربت أمس عن استقالة الاداري تامر العدوان من منصبه، في ظل امتعاض رئيس النادي من احتجابه.
هايل وعدي وشادي يغادرون اليوم والبقية يبحثون "إجازة عيد"
ينتظر أن يغادر لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم أحمد هايل (العربي الكويتي)، وعدي الصيفي (السالمية الكويتي)، وشادي ابو هشهش (الفتح السعودي) عمان اليوم للالتحاق بأنديتهم، وذلك بعد ان شاركوا المنتخب مباراتيه الوديتين امام اوزبكستان يومي الاثنين الماضي وأمس الاربعاء.
وتأتي مغادرة هؤلاء اللاعبين، بسبب إصرار انديتهم على التحاقهم بأسرع وقت، خاصة فريق العربي الكويتي الذي يغادر ثاني ايام العيد الى دبي، لإقامة معسكر تدريبي هناك.
وفيما يتعلق بالمحترفين الثلاثة الآخرين في المنتخب محمد الباشا (التعاون السعودي)، وعامر ذيب (اتحاد كلباء الإماراتي)، وانس بني ياسين (الوحدة الإماراتي)، فإنهم يبذلون جهودا كبيرة مع انديتهم لإقناعهم بالسماح لهم بقضاء إجازة العيد في عمان الى جانب الاهل والاصدقاء.
خاطر يستقيل من تدريب حراس الصريح بسبب "المشوار"
قدم المدرب يوسف خاطر استقالته من تدريب حراس مرمى فريق نادي الصريح لكرة القدم، الذي يسير بخطى ثابته حتى الآن ضمن منافسات بطولة كأس الاردن- المناصير.
وابلغ خاطر أول من أمس المدير الفني مالك شطناوي، بعدم قدرته على العودة لاستئناف عمله مجددا، طالبا منه نقل هذه الاستقالة الى إدارة النادي التي اشاد بها خاطر واعتبرها احد اسباب نجاح الفريق في البطولة، بانتظار قرار الإدارة بهذا الشأن.
وجاءت استقالة خاطر، في ظل شعوره بالتعب والارهاق، نتيجة مشواره اليومي من عمان حيث مكان إقامته، الى الشمال حيث يتدرب فريقه، الأمر الذي دفعه لاتخاذ هذه الخطوة.
يشار الى ان خاطر يعتبر احد ابرز مدربي حراس المرمى في المملكة، حيث سبق وان خاض عدة تجارب خارجية، من ضمنها الاشراف على تدريب حراس مرمى منتخب فلسطين، الى جانب اشرافه في السابق على ابرز حراس المرمى الموجودين حاليا في الاردن امثال عامر شفيع، علما ان خاطر نجح في صقل موهبة حارس مرمى الصريح احمد الشياب الذي لم يدخل مرماه في بطولة الكأس حتى الآن سوى هدفين.
ويتوقع ان يتلقى خاطر عدة عروض من اندية العاصمة، املا في استقطابه.
كفرسوم يضم المحترفين السوريين بوطه وطيارة
نسب المدير الفني لفريق نادي كفرسوم لكرة القدم مراد الحوراني، بالموافقة على ضم المحترفين السوريين اياد بوطه، ومنهل طياره، للعب في صفوف الفريق خلال منافسات دوري أندية الدرجة الاولى لكرة القدم.
وجاءت موافقة المدير الفني على التعاقد معهما رسميا، بعد أن انخرطا في تدريبات الفريق خلال الايام الماضية، حيث ظهر اللاعبان السوريان بمستوى جيد، وبالتالي الإستفادة من قدراتهما خلال المرحلة المقبلة، بحثا عن العودة الى مصاف اندية المحترفين.
ويشار الى ان تحسنا طرأ على مسيرة ومرحلة إعداد فريق كفرسوم خلال الفترة الماضية، بالرغم من تواجد 18 لاعبا فقط في التدريبات من ضمنهم 3 حراس مرمى.
خالد سعد يستعد لافتتاح مسبحه في العيد
يستعد لاعب فريق منشية بني حسن لكرة القدم خالد سعد، لافتتاح مشروعه الرياضي الجديد "المسبح" وذلك خلال عطلة عيد الفطر، لينضم هذا المشروع الى مشروعه السابق "الجم" الذي سبق وان افتتحه في مدينة الزرقاء ايضا.
واشار سعيد في حديثه لـ"الغد" الى أنه يسعى للاستثمار في الرياضة، في ظل ما يمتلكه من خبرة في هذا المجال، مؤكدا سعيه لافتتاح مسبح متميز ومتكامل.
وتطرق سعد الى انتقاله لفريق المنشية، مشيرا الى انه بدأ يستعيد بريقه في الفترة الاخيرة، مشددا على ضرورة المساهمة مع فريقه الحالي، على تحقيق نتائج جيدة ومتميزة خلال منافسات بطولتي الكأس والدوري للموسم الكروي الحالي.
وأكد اللاعب متابعته الدائمة للمنتخب الوطني لكرة القدم الذي يستعد لخوض لقاء مهم مع استراليا يوم 11 الشهر المقبل، ضمن تصفات الدور الرابع والحاسم من تصفيات كأس العالم، متمنيا ان يحقق الفريق نتيجة ايجابية في لقاء استراليا، لا سيما وان المنتخب يضم في صفوفه عناصر متميزة قادرة على تحقيق افضل الانجازات.

كواليس النجوم

• لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم يوسف النبر، احتجب عن تدريبات الفريق الأخيرة، في رسالة امتعاض بسبب عدم اشراكه كلاعب اساسي في المباريات... اللاعب يشعر انه يستحق اللعب كلاعب اساسي بعد ان تعاقد معه النادي رسميا قادما من نادي شباب الاردن.
• المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم الصربي برانكو، حرص على حضور إفطار الايتام الذي اقامه النادي أول من أمس.
• بعد أن قرر نادي نجران السعودي الإفراج عن اللاعب حمزة الدردور، للحضور الى عمان لمشاركة المنتخب مباراته امس امام اوزبكستان، اصطدمت محاولات حضور اللاعب بعدم القدرة على ايجاد حجوزات الطيران، حيث بقيت المحاولات حتى ساعة متأخرة من ليلة أول من أمس، ولكن دون فائدة، ليضطر اللاعب للبقاء في فريقه... الدردور كان قد احتجب عن مباراة المنتخب الاولى امام اوزبكستان، الى جانب اللاعب عامر ذيب الذي نجحت الجهود في احضاره لمباراة المنتخب الثانية امام اوزبكستان بعدما تغيب عن المباراة الاولى بسبب تواجده في صفوف فريق اتحاد كلباء الاماراتي... يشار الى ان الجهاز الفني للمنتخب يشعر بالقلق نتيجة تقلبات انضمام لاعبيه المحترفين في الخارج، وعدم قدرتهم على الانتظام بفترات اعداد المنتخب.
• لاعب الكرة السابق اشرف شتات الذي انهى الشهر الماضي مشاركته في دورة المدربين الآسيوية B، سيبدأ  خلال الاسابيع المقبلة، البحث عن ممارسة التدريب، بعد أن غادر ميادين كرة القدم كلاعب.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »من المفرق (محمد الجرايدة)

    الخميس 16 آب / أغسطس 2012.
    مشكورين على الإهتمام بأخبار نادي المنشية
    تنويه: اسم اللاعب عبدالرحمن العكاري و ليس الكيالي