إطلاق المرحلة الثانية من حملة "المعادلة الأذكى 5x3 = فولفو"

تم نشره في الاثنين 13 آب / أغسطس 2012. 02:00 صباحاً

عمان- احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، كشفت شركة "المحمودية موتورز" -الوكيل الحصري للعلامات التجارية "جاكوار" و"لاند روفر" و"فولفو" في المملكة- النقاب عن حملتها "المعادلة الأذكى 5x3 = فولفو" الجديدة، والتي أطلقتها تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك لتشمل سيارات "فولفو" كافة. وقد كانت الشركة أطلقت حملتها الأولى تحت عنوان "المعادلة الذكية 4x3 = فولفو" خلال شهر أيار (مايو) الماضي بمزايا فريدة وأسعار مغرية لاقت استحسان العملاء.
وبانتظار محبي سيارات "فولفو" 5 مزايا رائعة على مدى 3 سنوات من خلال حملة "المعادلة الأذكى 5x3 = فولفو"؛ حيث سيتمكنون من امتلاك أي طراز من هذه السيارات الفاخرة والحصول على قسائم مجانية لتعبئة الوقود لمدة 3 سنوات، مع ضمان إعادة شراء السيارة على مدى 3 سنوات. كما سيتمتعون بميزة الحصول على صيانة دورية مجانية وعلى كفالة لمدة 3 سنوات بدون تحديد المسافة المقطوعة وعلى خدمة المساندة على الطريق على مدار الساعة ولمدة 3 سنوات.
وعن إطلاق المرحلة الثانية من هذه الحملة المميزة، قال رائد شعبان؛ المدير العام بالوكالة في شركة "المحمودية موتورز" ممثلاً عن العلامة التجارية "فولفو": "مع حلول شهر رمضان المبارك، ارتأينا إطلاق حملتنا الثانية على سيارات "فولفو" في سياق جهودنا المستمرة والهادفة إلى منح عملائنا في شهر الخير مزايا فريدة وتسهيلات تسمح لهم باقتناء سيارة أحلامهم وعيش تجربة قيادة مميزة". وأضاف شعبان: "لم تعد سيارات "فولفو" وسيلة للتنقل فحسب، وإنما أيضا رمزاً للفخامة والرفاهية؛ حيث تتميز هذه السيارات بأداء فعال وأناقة مبهرة وقدرة عالية وأمان عالٍ، وفي هذا السياق، فإننا نسعى من خلال هذا العرض الجديد إلى وضع رغبات واحتياجات عملائنا نصب أعيننا، لنوفر لهم هذه السيارات الراقية بأسعار مناسبة وخدمات ما بعد البيع مميزة". 

التعليق