برانكو على مائدة إفطار مظهر وهايل يقضي العيد في الإمارات وخفايا حادث حجي وعساف يغلب هشام بكأس الراحل عرفات

تم نشره في الاثنين 13 آب / أغسطس 2012. 02:00 صباحاً
  • لاعب المنتخب الوطني والنادي الفيصلي عبدالاله الحناحنة - (الغد)
  • هاشم نجل اللاعب حاتم عقل خلال ممارسته لكرة القدم - (الغد)

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
جمهور البقعة غاضب على اللاعبين والمدرب
بدأ جمهور فريق نادي البقعة لكرة القدم، غاضبا على لاعبي فريقه والمدير الفني السوري تمام الحوراني، وذلك عقب الخسارة أول من أمس امام فريق ذات راس بنتيجة 0-2، ضمن منافسات بطولة كأس الأردن- المناصير لكرة القدم.
غضب البقعاوية بدا واضحا عقب نهاية المباراة، حيث تدخل رجال الدرك في ابعاد الجمهور عن حافلة اللاعبين بعد نهاية المباراة.
وطالب الجمهور بضرورة اعادة تصويب اوضاع الفريق، وتغيير الجهاز الفني بحثا عن نتائج افضل خلال المرحلة المقبلة، معتبرين ان الفريق الذي لعب حتى الآن في الكأس سيكون لقمة سائغة لجميع الفريق اذا لم يتم تدارك الموقف.
وأعلن الناطق الاعلامي للبقعة جلال اسماعيل أن الادارة ستجتمع اليوم لبحث شؤون الفريق.
برانكو على مائدة إفطار مظهر
تناول المدير الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم برانكو، طعام الإفطار يوم الجمعة الماضي على مائدة المدرب الوطني المعروف مظهر السعيد الذي استضاف برانكو في منزله.
حفل الإفطار الذي اقامه السعيد، دعي اليه برانكو والمدير الفني لفريق الأهلي عيسى الترك، والمدرب السابق زهير توفيق، والمدير الفني السابق للمنتخب الوطني محمد باكير.
اجواء الإفطار الرمضاني كانت فرصة للمدربين الكبار، لمناقشة العديد من الامور المتعلقة بكرة القدم.
هايل وأبو هشهش يقضيان العيد في الإمارات والسعودية
يعتزم لاعبا المنتخب الوطني لكرة القدم أحمد هايل وشادي أبو هشهش، قضاء عيد الفطر السعيد، في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية.
هايل سيضطر الى مغادرة عمان يوم الخميس المقبل، متوجها الى الكويت للالتحاق بتدريبات فريق النادي العربي، الذي يستعد للتوجه الى دبي ثاني أيام عيد الفطر، لاقامة معسكر تدريبي في اطار استعدادات العربي للمنافسات المقبلة.
اما أبو هشهش فقد طلب منه ناديه الفتح، سرعة العودة الى السعودية لمباشرة التدريبات استعدادا لاستئناف منافسات دوي زين السعودي، الامر الذي دفع أبو هشهش للمغادرة الى السعودية يوم الخميس المقبل، للالتحاق بتدريبات فريق الفتح المنتشي بالانتصار الاخير على فريق الهلال بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الدوري السعودي.
تفاصيل وخفايا حادث أنس حجي
تعرض نجم المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي أنس حجي الى حادث سير قبل 3 ايام، لم يسفر سوى عن الحاق اضرار بالسيارة، فيما نجا اللاعب من اية اصابات.
الملفت في الموضوع هو تفاصيل الحادث الذي انتهى رسميا يوم أمس، بعد أن احضر حجي رخصة القيادة وتم اغلاق الملف.
حجي الذي اعار سيارته الخاصة الى زميله في المنتخب والفيصلي خليل بني عطية الذي يستعد لشراء سيارة جديدة، اضطر لاستعارة سيارة نور بني عطية وهو شقيق خليل، ليتولى انس قيادة السيارة، قبل ان يتعرض لحادث سير عندما تم الارتطام مع سيارة شخص آخر.
واثناء تحرير مخالفة السير بعد ان ثبت ان انس بريء من الخطأ، تذكر اللاعب ان رخصته ما تزال في سيارته التي استعارها خليل، ليتم تأجيل الحل لاحقا لحين احضار الرخصة، قبل ان يتولى التأمين عملية التصليح.
عساف يهزم هشام في كأس الراحل ياسر عرفات
تمكن فريق الامعري الفلسطيني الذي يقوده المدير الفني الأردني رائد عساف، من الفوز على فريق هلال القدس الذي يقوده المدير الفني الأردني هشام عبدالمنعم، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت أول من أمس في فلسطين، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الراحل ياسر عرفات لكرة القدم. وحفلت المباراة بالندية والاثارة، قبل ان يحسمها الامعري لصالحه، وبالتالي التأهل للمباراة النهائية.
يشار الى ان رائد عساف وهشام عبدالمنعم، بدت بصمتهما واضحه على اداء الفريقين خلال الفترة الماضية.
المدرب النحلاوي يشيد بفوائد دورة B
اشاد المدرب شاهر نحلاوي بالفوائد الجمة التي اكتسبها وزملاءه من دورة التدريب الآسيوية B التي اقيمت في عمان خلال الفترة من 2-22 حزيران (يونيو) الماضي، باشراف المحاضر الآسيوي زياد عكوبة.
نحلاوي الذي تسلم شهادته في الدورة، أشار في تصريح لـ"الغد" ان مثل هذه الدورة اثرت المدربين بالمعلومات القيمة التي يمكن توظيفها لصالح الكرة الاردنية، معتبرا ان تلك الدورة تعتبر الاكثر فائدة في مشواره التدريبي.
ووجه نحلاوي الذي يعمل حاليا مديرا لمركز الطرة للواعدين، الشكر والتقدير الى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، على جهوده في تطوير الكرة الأردنية،.

كواليس النجوم

• مقربون من نجم فريق الفيصلي عبدالاله الحناحنة، كشفوا عن مدى السعادة الغامرة التي يشعر بها اللاعب بعد اختياره لصفوف المنتخب... اللاعب الذي ينتهي عقده مع الفيصلي الموسم المقبل، يرى ان اختياره للمنتخب يرفع من اسهمه اذا ما اراد الاحتراف الخارجي.
• لاعبو فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم، دعوا يوم أمس لتناول الإفطار في منزل رجل الاعمال الداعم للنادي روحي العلوي، وذلك لتحفيز نجوم الفريق على تقديم عروض افضل في المرحلة المقبلة.
• عدد من نجوم الكرة القدامى، ابدوا رغبتهم بتأسيس فرق لقدامى اللاعبين، في ظل النشاط الكبير الذي يظهره فريق قدامى الفيصلي الذي نشط مؤخرا في لعب مباريات ودية داخلية وخارجية... عدد من قدامى الكرة الأردنية، يدرسون الاقتداء بقدامى الفيصلي من خلال تفعيل انشطتهم.
• مدرجات ملعب الكرك، اضيئت بالشموع خلال مباراة فريق ذات راس والبقعة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات كأس الأردن - المناصير لكرة القدم... جمهور ذات راس الذي اضاء الملعب بالشموع، نشر يافطات تتمنى صيانة الانارة في الملعب، وبث مباريات الفريق على شاشة التلفزيون الأردني.
• أهالي عدد من اللاعبين الشباب في الشمال، اشتكوا من تعرض عدد كبير من ابنائهم للظلم من خلال عدم اختيارهم لتشكيلة المنتخب، رغم احقية عدد منهم بشهادة عدد من المدربين من اصحاب الاختصاص... احد المتصلين مع "الغد"، طالب بضرورة انصاف عدد من النجوم الشباب في الشمال ومقارنتهم مع اختيارات المنتخب الحالية للناشئين، متمنيا اناطة الامر بمختصين فنيين لمعرفة احقية مطلبه.
• نجم فريق النادي الفيصلي لكرة القدم حاتم عقل، يحرص في هذه الايام، على خلق علاقة وطيدة بين ابنه هاشم والكرة، ليكون هاشم النجم المقبل للكرة الأردنية... حاتم في حله وترحاله يحرص على تدريب ابنه على ممارسة الكرة على أمل ان يصبح نجما كرويا.
• المدرب السوري عماد خانكان، لم يتدخل خلال مباراة فريقه ذات راس امام البقعة، بانتظار توقيعه رسميا على العقد بعد الاتفاق معه على كامل التفاصيل.
• المنتخب النسوي لكرة القدم الذي تسلم جوازات سفر اللاعبات، استعدادا لمعسكر تركيا بعد عطلة عيد الفطر، طلب من اللاعبات سرعة تأمين حصولهن على إجازات من العمل والجامعات، استعدادا للسفر.
• مدير فني لناد محترف، يشكو من "اسافين" اللاعبين الذين يجلسون على مقاعد البدلاء، والذين يوجهون سهام نقدهم للمدرب بسبب عدم اشراكهم كلاعبين اساسيين في المباريات.
• لاعب انتقل الموسم الحالي لفريق آخر، بدأ يعض اصابع الندم على انتقاله، بسبب عدم اشراكه في المباريات لعدم قناعة المدير الفني بمستواه الفني.

التعليق