"ستاروود" تحتفل بشهر رمضان مع سائقي سيارات الأجرة

تم نشره في الأحد 12 آب / أغسطس 2012. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 12 آب / أغسطس 2012. 03:02 صباحاً
  • جانب من احتفال "ستاروود" بشهر رمضان - (من المصدر)

عمان- احتفلت "ستاروود للفنادق والمنتجعات" بشهر رمضان الكريم مع المئات من سائقي سيارات الأجرة من مختلف أنحاء المنطقة، حيث قامت بتوزيع وجبات الإفطار عليهم.
ويأتي ذلك في إطار حملة "ستاروود" السنوية "إفطار سائقي سيارات الأجرة" التي تدخل الآن عامها الثالث، بمشاركة أكثر من 30 فندقاً تابعاً لها في المنطقة، بما فيها شيراتون عمان فندق وأبراج النبيل، تعزيزاً لأواصر الود والتآخي في المجتمع خلال الشهر الفضيل. وخلال ساعة الإفطار، تم توزيع وجبات الأطعمة والمشروبات على سائقي سيارات الأجرة عند وصولهم إلى المدخل الرئيسي لكل فندق.
وقام الفريق المسؤول عن إعداد الطعام في كل فندق من الفنادق المشاركة بإعداد وجبات الإفطار للسائقين تضمنت مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات، ولم يدخر الموظفون من جميع أقسام الفنادق المشاركة، بما في ذلك فرق تحضير الطعام والإداريين ومسؤولي خدمات الضيوف، جهداً في إنجاح مبادرة "إفطار سائقي سيارات الأجرة".
وعلق جيدو دو ويلد، النائب الأول للرئيس، والمدير الإقليمي لشركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في الشرق الأوسط، على هذه المبادرة بقوله: "نهدف من وراء مبادرة "إفطار سائقي سيارات الأجرة" إلى الوصول إلى سائقي سيارات الأجرة في المنطقة والتعبير عن شكرنا لهم على دعمهم لنا. كما تعكس هذه المبادرة روح الاحتفال بشهر رمضان المبارك. ونحن فخورون للغاية بالمشاركين والمتعاونين معنا كافة من أجل إنجاح المبادرة في عامها الثالث".

التعليق