مباريات ودية

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على لاغونا

تم نشره في الثلاثاء 7 آب / أغسطس 2012. 03:00 صباحاً
  • لاعب ريال مدريد ألفارو موراتا (يسار) يتقدم بالكرة أول من أمس -(أ ف ب)

مدن - فاز ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم على سانتوس لاغونا المكسيكي 2-1 في المباراة الودية التي جمعت الطرفين أول من أمس في مدينة لاس فيغاس الأميركية أمام أكثر من 29 ألف متفرج.
افتتح الدولي الإسباني تشابي ألونسو التسجيل للفريق الملكي في الدقيقة 14، وعادل سانتوس النتيجة عن طريق كريستيان سواريز في الدقيقة 25، قبل أن يضيف الدولي الألماني سامي خضيرة هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 72.
وهو الفوز الثاني لريال مدريد في جولته الأميركية إذ كان الفريق الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو اكتسح يوم الخميس الماضي لوس أنجليس غالاكسي الأميركي بنتيجة 5-1.
مان سيتي يسحق ليمريك
اختتم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجيزي الممتاز لكرة القدم مبارياته التحضيرية هذا الصيف بانتصار عريض على مضيفه ليمريك الأيرلندي 4-0 أول من أمس، وذلك قبيل مباراته المرتقبة أمام تشلسي بطل أوروبا يوم الأحد المقبل على ملعب "فيلا بارك" في بطولة الدرع الخيرية قبيل انطلاقة الموسم الكروي الإنجليزي.
وأجرى مدرب السيتي روبرتو مانشيني في المباراة التي أقيمت بمناسبة احتفال النادي الايرلندي بمرور 75 عاما على تأسيسه تغييرات عديدة على تشكيلة فريقه التي فازت في المباراة السابقة 2-0 على فولفسبورغ الألماني، فمنح الفرصة لكلا من الفرنسي سمير نصري، البوسني إدين دزيكو وجوليون ليسكوت جنبا إلى جنب مع بعض اللاعبين الشباب أمثال دينيس سواريز وريان ماكفيرم.
وافتتح دزيكو التسجيل للسيتي في الدقيقة 33 بعد مجهود رائع من جيمس ميلنر الذي تلاعب بمدافع ليرمك من الجانب الأيمن واخترق منطقة الجزاء ثم لعب تمريرة لدزيكو الذي وضعها من لمسة واحدة داخل الشباك رغم محاولات حارس المرمى في اللحاق بالكرة.
وأضاف البلجيكي ديريك بوياتا الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 41 بمتابعة رائعة للكرة العرضية التي أرسلها سواريز من اليسار، ثم عاد دزيكو ليضع الهدف الثالث والثاني له في الدقيقة 44 مستغلا خطأ دفاعي من الفريق الأيرلندي.
ووقع اللاعب الشاب لوكا سكابوزي على الهدف الرابع للسيتي بعد متابعته كرة مرتدة من القائم في الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بفوز عريض لرجال المدرب روبرتو مانشيني في التحضير الأخير لهم قبل حملة دفاعهم عن لقب البريمييرليغ، حيث ستكون البداية بمواجهة الصاعد ساوثمتبون في 18 آب (أغسطس) الحالي.
فيردر بريمن بطل كأس توتال
حقق بايرن ميونيخ وصيف بطل الدوري الألماني فوزا صعبا على مواطنه هامبورغ 1-0 سجله ميتشل فايزر (23) في مباراة المركز الثالث من مسابقة "ليغا توتال" الالمانية.
وفي المباراة النهائية من هذه المسابقة التنشيطية التي أقيمت يومي السبت والاحد، تعادل بوروسيا دورتموند بطل الدوري مع فيردر بريمن 3-3 قبل أن يحسمها الاخير بركلات الترجيح 5-4.
سجل للاول ماركو ريوس (22) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (24 و25)، وللثاني نيكلاس فولكروغ (3) والتركي محمد ايكيجي (5) وارون هونت (50) -(وكالات)

التعليق