درويش: الأمير فيصل أقنعني بالعدول عن قرار الاعتزال

تم نشره في الثلاثاء 7 آب / أغسطس 2012. 03:00 صباحاً
  • الملاكم الأردني إيهاب درويش يتطلع للأولمبياد المقبل - (ا ف ب)

عمان- أكد الملاكم ايهاب درويش الذي دخل التاريخ عندما اصبح أول ملاكم أردني يحقق انتصارا في رياضة الفن النبيل في دورات الالعاب الأولمبية، انه ابلغ سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية بقرار اعتزاله عقب الخسارة أمام الكوبي خوليو لا كروز بيرازا المصنف أول عالميا بالنقاط 8-25 يوم السبت الماضي في الدور ثمن النهائي لوزن 81 كلغ.
وقال درويش "ابلغت سموه بقرار الاعتزال لانني شعرت وكأنني خذلت بلادي في الأولمبياد، لكن سموه أقنعني بالاستمرار في هذه الرياضة، وقال لي ان الأردن فخور بي لانني أكمت بشجاعة، كما قال لي ايضا انه سيساندني من أجل بلوغ دورة الالعاب الأولمبية المقبلة في البرازيل في العام 2016.
وقال درويش (26 عاما) "انا فخور كون سمو الأمير فيصل بن الحسين حضر الى هنا لمشاهدتي. حضوره أعطاني دفعة قوية. كنت أريد أن أفعل شيئا امامه ولكن للأسف كنت أواجه بطل العالم وكان من الصعب تحقيق ذلك".
واضاف "اتمنى ان اكون قدوة للشباب في مخيم اللاجئين.. الجميع يحبني كثيرا في الأردن، حتى قبل الالعاب الأولمبية. اصدقائي وأهلي واشقائي يتابعون مبارياتي في الأردن".
ويعد درويش الذي يعيش في مخيم البقعة أول أردني ايضا يتأهل الى الالعاب بدون بطاقة دعوة، ويأمل الآن ان يصبح قدوة للشباب، وقال في هذا الصدد "امل بفضل كل انجازاتي ان اصبح مثالا يحتذى به للشبان الصاعدين في الأردن".
وبخصوص مستقبله قال "اذا حظيت بالدعم سأواصل في الملاكمة. لدي ثلاثة اخوة اصغر مني وأنا ذاهب لمساعدتهم في التدريب كي يصبحوا أبطالا للعالم"، مضيفا "أتمنى ان يكون واحدا منهم او اثنين في دورة ريو دي جانيرو (2016). شقيقي الأكبر وعد جلالة الملك عبدالله الثاني في العام 2007 بأن واحدا منا سوف ينافس في لندن عام 2012، وقد فعلت أنا ذلك". -(أ ف ب)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بطل نفتخر به (محمود ابو يوسف)

    الثلاثاء 7 آب / أغسطس 2012.
    احزننا خروجك يا درويش بهذه الطريقة, كل اردني تابعك شعر بالفخر , فرحتنا بتاهلك, وفرحتنا لما شفنا علم الاردن في حلبة الملاكمة الاولمبية , وفرحتنا لما المذيع الداخلي نطق باسمك معلنا فوزك بالنزال الاول , شكرا يا درويش , ان كنت تعتقد ان ما حصل معاك خيبة امل بحب احكيلك انو انت فرحتنا واحنا فخورين فيك وابننتظرك انت واخوانك بالاولمبياد القادم ان شاء الله