"أمنية" توفر خدمة "الإنترنت الآمن" على اشتراكات الجيل الثالث evo

تم نشره في الأحد 5 آب / أغسطس 2012. 03:00 صباحاً


عمان - للمرة الأولى في الأردن وتلبيةً لاحتياجات مشتركيها، وفرت شركة أُمنية خدمة "الإنترنت الآمن" ضمن عروضها لخدمات الجيل الثالث evo، معتمدة في ذلك على أحدث المعايير العالمية.
ويأتي طرح هذه الخدمة من شركة أُمنية تفهماً من الشركة لاحتياجات مشتركيها ولضمان تجربة إنترنت آمنة وممتعة وفائقة السرعة.
وحول هذه الخدمة قال عمر العموش، رئيس دائرة التسويق في شركة أُمنية :"إن شركة أُمنية حريصة جداً على أن تتوافق خدماتها مع المجتمعات المحلية ومتطلبات المشتركين، وبناءً عليه فقد حرصت أمنية على توفير خدمة الإنترنت الآمن لمشتركي خدمات الجيل الثالث evo التي أطلقتها الشركة قبل أكثر من شهر بنجاح كبير، دليله الإقبال من قبل المشتركين على طلب هذه الخدمة".
ويأتي إطلاق هذه الخدمة مع الانتشار المُتسارع لخدمات الإنترنت في المملكة، حيث تُبين الدراسات أن 34 % من اشتراكات الإنترنت هي اشتراكات منزلية، و33.1 % من مجمل مستخدمي الإنترنت في الأردن هم من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و14 سنة.
وتطرح شركة أُمنية هذه الخدمة على الاشتراكات المدفوعة مسبقا كافة ولاحقاً وعلى الأجهزة الطرفية كافة مقابل دينار واحد شهرياً، حيث تهدف الشركة من وراء تقديم هذه الخدمة إلى توفير تجربة إنترنت آمنة وضمان راحة البال وطمأنينة الأهل بمنع تعرض أطفالهم للمواقع غير المرغوب بها.

التعليق