سمارة: ما حدث للرمثا يمثل خسارة مادية ومعنوية

تم نشره في الأربعاء 1 آب / أغسطس 2012. 03:00 صباحاً

الرمثا- الغد- اشاد رئيس نادي الرمثا عبد الحليم سمارة بالعلاقات الاخوية التي تربط بين ناديي الرمثا والصريح.
وأكد سمارة خلال استقباله وفد ادارة نادي الصريح ان ما جرى من احداث في مباراة الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس الأردن مثل إهانة الى نادي الرمثا وسبب له خسارة مادية ومعنوية وكلف النادي الكثير وشدد على ضرورة معاقبة من قام بهذا العمل حتى يكون رادعا له ولغيره ممن تسول لهم انفسهم القيام بافعال منافية للروح الرياضية وبعيدة عن اخلاق واصالة الشعب الاردني.
الى ذلك تقدم نادي الرمثا بكتاب اعتراض رسمي الى اتحاد كرة القدم رداً على العقوبات التي اتخذها الاتحاد بحقه وابرزها نقل المواجهات الست القادمة للفريق خارج منطقته الجغرافية.
وجاءت عقوبات الاتحاد اثر احداث الشغب التي افتعلها نفر من جمهور الرمثا في مباراة الصريح بالجولة الأولى لبطولة كأس الأردن وهي التي تخللها القيام بالاعتداء على الطاقم التحكيمي. وفهم أن اعتراض الرمثا سيتم وضعه على طاولة لجنة الاستئناف لدراسة فحواه من جميع النواحي، كما فهم أن الاعتراض تضمن الاشارة بوضوح الى أن النادي يتحمل جزءاً من المسؤولية عما تخللته المباراة، في حين أن المسؤولية الاكبر يتحملها ملعب الأمير هاشم نفسه الذي يفتقر الى النواحي الامنية اللازمة لتنظيم مباريات المحترفين، وهو الملعب الذي يعتبر المتنفس الوحيد لفرق الشمال في الوقت الراهن في ظل تواصل اغلاق ستاد الحسن.
وتشير التوقعات الى أن لجنة الاستئناف سترد اعتراض الرمثا كما ستعمد الى تثبيت العقوبات التي اتخذتها اللجنة التأديبية بحقه.

التعليق