"زين" تعرض "هلا بشووجويانا" على "إم بي سي"

تم نشره في الاثنين 30 تموز / يوليو 2012. 02:00 صباحاً

عمان- أعلنت مجموعة زين أنها ستطل خلال شهر رمضان المبارك هذا العام بواحد من الأعمال المميزة التي تدخل هذه المرة من خلاله في إطار الجانب الاجتماعي والترفيهي، وذلك من خلال إطلاق برنامج "هلا بشووجويانا" على شاشة "إم بي سي" الفضائية.
وكشفت أن البرنامج الذي تقدمه بالتعاون مع فضائية "إم بي سي" على مدار 30 يوما في شهر رمضان، ستكون بطلته النجمة الشهيرة "شوجي"، وهي شريكة رئيسية في الأعمال الأخيرة لحملات زين الدعائية والترويجية، والتي حققت من خلالها نجاحات كبيرة.
وذكرت زين أن البرنامج يدخل في قالب برامج المسابقات الخفيفة التي يفضلها الكثيرون من المشاهدين؛ حيث يكون لها وقع وصدى خاص في شهر رمضان، مشيرة إلى أنها ستقدم 30 أغنية عبارة عن فزورة، وعلى المشاهدين في المنطقة العربية والراغبين في المشاركة أن يرسلوا الإجابات المتوقعة عبر الرسائل النصية، كما يمكنهم التفاعل مع الحلقات اليومية من خلال شبكات التواصل الاجتماعي لزين على instagram وFacebook،Twitter.
وأعربت المجموعة عن أملها بأن يجد العمل التلفزيوني الجديد والحضور المميز للنجمة "شوجي" قبول المشاهد العربي، والذي أرادت من خلاله أن تشيد المزيد من جسور التواصل مع عملائها في هذه المناسبة الغالية علينا جميعاً، والتي ننتظرها من العام إلى العام.

التعليق