"كايج ووريورز" يتعهد بأن تكون "فايت نايت- 7" الأقوى

تم نشره في الاثنين 30 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً
  • كوش (يمين) وفيليبس يعودان للتحدي على حزام الوزن المتوسط في عمان - (من المصدر)

عمان - الغد- قرر اتحاد كايج ووريورز منح الإثارة القصوى لعشاق رياضة فنون القتال المتنوع في (MMA) في الأردن، وذلك عبر إدراج نهائي حزام بطولة العالم لوزن المتوسط ضمن منافسات القتال التي كانت تتضمن أيضا نهائي حزام وزن الريشة.
وتعد فايت نايت- 7 المقررة في عمان ليلة الأول من أيلول (سبتمبر) المقبل أول بطولة تحظى بهذا الامتياز منذ دخول هذه الرياضة إلى منطقة الشرق الأوسط.
وقال كايج ووريورز في بيان صحفي: “إنه وتقديرا لدور الأردن الريادي في نشر هذه الرياضة الجديدة في المنطقة، يعلن الاتحاد أن صالة الملاكمة الجديدة في مدينة الحسين للشباب ستشهد أقوى بطولة قتال متنوع جاءت إلى منطقة الشرق الأوسط على الإطلاق”.
ومنذ أن استضافت عمان بطولة فايت نايت 1و2 العام الماضي، حققت بطولات كايج ووريورز رواجا سريعا في عدد كبير من العواصم والمدن العربية منها بيروت ودبي والمنامة، وقريبا في أبو ظبي والكويت ومستقبلا في الدوحة وجدة.
وتعود بطولات الـMM إلى عمان بيتها الدافئ حيث ستقام بطولة كايج ووريورز- فايت نايت 7 في صالة الملك عبدالله الثاني الجديدة للملاكمة اعتبارا من الساعة السادسة وحتى منتصف ليلة السبت 1 أيلول (سبتمبر) المقبل.
أسماء كبيرة في عمان
وقال بيان كايج ووريورز: “من حزيران (يونيو) من العام الماضي جلبت المنظمة البريطانية الأكبر في أوروبا عددا كبيرا من الأسماء اللامعة إلى قفص القتال في عمان، أمثال هيشت جيك واندرياس كرانيوتاكيس وجاك هيرمانسون ودالي ايسلينغ ودي جي لينديرمان، غير أن الأفضل لم يأت بعد، وحان موعد قدومه”.
وأضاف: “اثنان من الأحزمة الأكثر شراسة في البطولة سيتحدد مصيرهما في صالة الملاكمة الجديدة في مدينة الحسين للشباب في ليلة فايت نايت-7، ونستطيع أن نؤكد أن أيا من المقاتلين لن يكون لقمة سائغة للآخر”.
كونور مكجريجور وجيم أليرس.. هما من مقاتلي وزن الريشة الأكثر إثارة في هذا العالم، حيث إن كلا منهما أصبح قاب قوسين أو أدنى من بلوغ بطولات الـUFC الأكبر على الإطلاق في أجندة الـMMA العالمية، وسيحضران إلى عمان للفصل بينهما على هذا اللقب.
مباريات أخرى من العيار الثقيل
ولن يكون ما سبق ذكره، هو كل شيء، حيث يجلب كايج ووريورز 8 نزالات احترافية عالية المستوى منها؛ مباراة تجمع بين الكندي مارك هولست الذي خاض نزالين في UFC العام 2010 وليوناردو سانتوس أحد أروع المقاتلين البرازيليين في العالم.
وكما العادة ستكون هناك بطاقة قتال للاعبين شبه المحترفين والتي تخصص للمواهب الأردنية والعربية الصاعدة التي تحاول شق طريقها نحو عالم الاحتراف.
وأكد مدير كايج ووريورز غراهام بويلان في تصريح صحفي نشره الموقع الرسمي للاتحاد البريطاني أن الأردن تشكل نقطة قوة وانتشار، وكلما جاءت بطولة جديدة إلى عمان سحقت البطولة التي سبقتها من حيث إقبال الجماهير والمستوى الفني للنزالات.
وختم: “كما قلنا من قبل، كايج ووريورز هي منظمة دولية والتوسع في منطقة الشرق الأوسط هي واحدة من أهم أولوياتنا، ولقد عبر المشجعون في الأردن عن وعي كبير؛ لأنهم يقدرون نوعية المقاتلين الجيدين ويشجعون بحماس منقطع النظير”.

التعليق