وفاتان و 5 إصابات بحادثي سير بالكرك وجرش

تم نشره في الخميس 26 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً

هشال العضايلة و صابرين الطعيمات
الكرك- جرش – توفي شخصان وأصيب 5 آخرون في حادثي سير منفصلين، احدهما وقع في محافظة الكرك فيما الأخر وقع في محافظة جرش، وفق تقارير الدفاع المدني. 
 فقد توفي شاب (24 عاما) وشقيقته (32 عاما)  من سكان بلدة محي بلواء المزار الجنوبي مساء أول من امس، في حادث  تصادم وقع بين مركبة خصوصية كانا يستقلانها وشاحنة نقل عمومية كبيرة في منطقة بين بلدتي محي وأم حماط شرقي لواء المزار الجنوبي، وفقا لتقرير الدفاع المدني بالكرك .
واشار التقرير الى معاينة مكان الحادث والإشراف على عملية تشريح الجثتين، من قبل مدعي عام الكرك القاضي ابراهيم الطراونة واختصاصي الطب الشرعي بمركز الطب الشرعي لإقليم الجنوب الدكتور حسن الهواري.
وبين تقرير الطب الشرعي أن الوفاة كانت مباشرة فور وقوع الحادثة، وسببها نزيف دموي حاد  ناتج عن تهشم الجمجمة لدى الوفاتين بسبب الارتطام بجسم صلب .
وعلى صعيد منفصل،  أصيب 5 أشخاص في حادث سير وقع عصر أمس بين مركبتين  في بلدة ساكب على طريق جرش /عجلون وفق مصدر في مديرية دفاع مدني جرش .
وقال المصدر  إن كوادر الدفاع المدني نقلت المصابين إلى مستشفى جرش الحكومي وقدمت لهم الإسعافات اللازمة  وحالتهم العامة متوسطة، وقد تم تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب الحادث.

hashal.adayleh@alghad.jo
sabreen.toaimat@alghad.jo

التعليق