عجلون: أبناء بلدة عنجرة يعرضون مطالبهم الخدمية

تم نشره في الأربعاء 25 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً

عامر خطاطبة

عجلون- عرض وفد من أبناء بلدة عنجرة بمحافظة عجلون خلال لقائهم نائب المحافظ  متصرف لواء القصبة قاسم مهيدات عددا من القضايا الخدمية التي تفتقر إليها مدينتهم، خصوصا أوضاع الطرق السيئة والنظافة.
وركز الوفد على قضايا النظافة والبنية التحتية للطرق، مؤكدين أن أوضاع النظافة تهدد بمكرهة صحية، كما أن  الطرق أصبحت بحالة يرثى لها، مطالبين بسرعة صيانتها.
وتقدموا بطلب موقع من أبناء البلدة يطالبون فيه بضرورة توسعة الطريق التنظيمي المحاذي لمدرسة عائشة الباعونية لما لهذا الطريق من أهمية كبيرة ، مشيرين إلى أنه بربط شمال المدينة بجزء مهم من جنوبها حيث تشكل هذه الطريق بديلا مهما وخاصة في أوقات الطوارئ.
من جانبه قال نائب المحافظ إن طلبات أبناء عنجرة محقة وعادلة، مؤكدا أنه زار العديد من الطرق في عنجرة وشاهد حاجتها للصيانة الفورية التي غابت عنها منذ فترة طويلة.
وعن توسعة الطريق المحاذي لمدرسة عائشة الباعونية أكد نائب المحافظ أن توسعة هذا الطريق أصبح ضرورة لما لهذا الطريق من أهمية بالغة لخدمة أبناء المنطقة والتسهيل عليهم، مؤكدا أنه سيتخذ كل الخطوات المطلوبة ومخاطبة من يلزم للمباشرة في توسعتها.
وعن أمور النظافة بشكل عام في المدينة أكد نائب المحافظ على ضرورة أن تكون الضاغطات المخصصة لمنطقة عنجرة تعمل بشكل جيد باستمرار وأن تجرى لها الصيانة المستمرة لضمان عدم تعطلها، مؤكدا على ضرورة تعاون الجميع في سبيل السيطرة على أمور النظافة.
وكان رئيس لجنة بلدية عجلون المهندس معين الخصاونة عزا التراجع في خدمات النظافة في مناطق البلدية إلى تعطل مكبس المحطة التحويلية في المحافظة منذ شهرين، ما تسبب بتكاليف إضافية وجهد ووقت إضافي جراء نقل النفايات إلى مكب الأكيدر.

التعليق