"Orange" تعقد برنامجا تدريبيا حول التسويق لموظفيها

تم نشره في الأربعاء 25 تموز / يوليو 2012. 02:00 صباحاً


عمان- عقدت Orange الأردن؛ مشغل خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد في المملكة، مؤخراً، برنامجاً تدريبياً متخصصاً بالتسويق لثمانين موظفاً من وحدة التسويق والاتصال، والمبيعات الكلية، إلى جانب وحدة الأعمال.
وقد هدف البرنامج التدريبي، الذي انعقد على مدار فصلين خلال العام الحالي بإشراف الشركة الفرنسية الرائدة "ISM" في مجال التدريب، وهي شريك مجموعة فرانس تيليكوم الاستراتيجي في مجال التدريب والتطوير، إلى إثراء معارف وخبرات المشاركين العملية.
وقد أشارت رزان عابدين؛ مديرة التدريب في Orange الأردن، إلى أهمية البرنامج الذي تم تصميمه وفقاً لاحتياجات المشاركين التدريبية، وذلك نظراً لدوره في تعزيز قدرات ورفع كفاءة أداء الموظفين بما يؤثر إيجاباً على تطور مساراتهم المهنية وتميزهم الفردي، وينعكس على تميز Orange بما تقدمه من خدمات وحلول اتصال لزبائنها الذين تسعى للوصول بهم إلى أعلى مستويات الرضا.
هذا وتضمن البرنامج مجموعة من الجلسات الحوارية التي تطرقت للعديد من المواضيع المهمة والمتنوعة، التي اشتملت على جلسة ترأستها الرئيس التنفيذي للشركة السيدة نايلة خوام؛ حيث ناقشت مع المشاركين رؤيتها، متحدثةً حول خبرتها وتجاربها العملية.

التعليق