انجاز ترتيبات مباراة الفيصلي والوحدات

تم نشره في الثلاثاء 24 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً

عمان - الغد - انجزت الترتيبات الادارية والفنية لمباراة الوحدات والفيصلي التي ستقام غدا، من خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد أمس برئاسة سليمان ابو الهيجاء مراقب المباراة وحضور ممثلين عن الفريقين والجهات الأمنية ذات العلاقة.
وتقرر ان تبدأ عملية بيع التذاكر للجمهور اعتبارا من الساعة 8.30، حيث ستفتح الأبواب للجمهور على الدرجتين الأولى والثانية اعتبارا من الساعة 9 مساء، بينما تفتح أبواب المنصات الفرعية والمنصات الرئيسة اعتباراً من الساعة 10 مساء.
وتم التأكيد على ضرورة التنبيه على لاعبي الفريقين وبعد انتهاء المباراة التوجه الى دائرة منتصف الملعب ومصافحة الحكام ولاعبي الفريق المنافس كما في بداية المباراة.
والتأكيد على أنه وفي حال إطلاق الهتافات الجماعية المؤذية والمسيئة من جمهور أحد الفريقين بصورة مستمرة ضد الفريق المنافس أو أي من لاعبيه أو الحكام أو الاتحاد وممثليه أو أي من أركان اللعبة فسيقوم الحكم بإيقاف المباراة فوراً واستدعاء مدير الفريق والطلب منه التدخل لإيقاف هذه الهتافات وفي حال عدم استجابة الجمهور لمدير الفريق والاستمرار بإطلاق الهتافات المسيئة عندها سيقوم الحكم بالطلب من المسؤول الأمني المتواجد في الملعب بالتدخل لإخراج المسيئين من المدرجات.
وسيتم خروج جمهور فريق الخاسر بعد نهاية المباراة مباشرة، بينما يبقى جمهور الفريق الفائز لفترة تتراوح من 15–20 دقيقة من نهاية المباراة، وفي حال التعادل فسيخرج جمهور النادي الفيصلي أولا.
وضرورة تنسيق إدارات الناديين مع روابط المشجعين للتحلي بالروح الرياضية.

التعليق