"GAP" تعلن اسم الفائز في مسابقة عطلة سان فرانسيسكو

تم نشره في الثلاثاء 24 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً


عمان- أعلنت ماركة جاب GAP؛ الشركة العالمية الرائدة في إنتاج الملابس والإكسسوارات، عن اسم الفائز في مسابقة "عطلة سان فرانسيسكو"، التي نظمتها معارض الشركة لأول مرة في الأردن؛ حيث فاز السيد حسن عطري بعطلة فاخرة لشخصين إلى مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأميركية.
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الأردنية في فرع الشركة الجديد الكائن في تاج مول، وحضره أكثر من 1500 شخص من زبائن الماركة العالمية الذين حصلوا على كوبونات خصم بنسبة 25 % على المشتريات. حيث أعلن السيد رامي محيسن؛ المدير التنفيذي لمجموعة التجزئة الأردنية الحاصلة على امتياز إدارة علامة جاب في الأردن، عن اسم الفائز الذي تم اختياره بطريقة السحب العشوائي من بين آلاف العملاء المتقدمين للمسابقة وبحضور ممثل وزارة المالية وعدد من موظفي الشركة والعملاء.
وفي معرض تعليقه، علق السيد محيسن على نجاح المسابقة قائلاً: "لقد كانت الإدارة في شركة جاب متحمسة لإطلاق مسابقة "عطلة سان فرانسيسكو"، التي حظيت باهتمام وإقبال كبيرين من عملائنا الأوفياء وشكلت إضافة نوعية لماركة جاب العالمية التي تحرص على إرضاء عملائها، وتعمل جاهدة على ابتكار أساليب تسويقية جديدة ومميزة لتعميق علامتها التجارية". وأضاف السيد محيسن: "نبارك للسيد حسن عطري فوزه في المسابقة، ونتمنى له قضاء رحلة سعيدة وموفقة في سان فرانسيسكو؛ المدينة التي انطلقت منها علامة جاب التجارية".

التعليق