خماسي قوات الدرك ينهي تحضيراته لبطولة موسكو الدولية

تم نشره في الأحد 22 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً
  • صورة تذكارية لفريق الدرك الفائز بلقب بطولة اسبانيا - (من المصدر)

عمان – الغد- انهى فريق قوات الدرك لخماسي الكرة، استعداداته لخوض غمار بطولة موسكو الدولية، التي ستقام في الفترة 22-29 تموز (يوليو) الحالي، ويشارك في البطولة 32 فريقا، ابرزها الارجنتين وألمانيا والبرازيل وفنلندا اضافة الى الدولة المضيفة روسيا.
ولم يتم تحديد قرعة البطولة، بانتظار وصول المنتخبات المشاركة، وتحظى هذه البطولة بأهمية كبيرة لجميع الفرق المشاركة خاصة فريق قوات الدرك، كونه توج بلقب بطولة العالم للشرطة الدولية في النسخة الاخيرة، التي اقيمت في مدينة مايوركا الاسبانية، وتأتي هذه البطولة قبل خوضه بطولة العالم للشرطة الدولية المقبلة، التي ستقام في تشرين الاول (اكتوبر) المقبل في هولندا.
وانهى المدرب وليد ميخائيل اللمسات النهائية لأعداد الفريق، ويؤكد ان البطولة صعبة للغاية، خاصة وان الفرق لديها عدد كبير من اللاعبين المحترفين، كما ان الفريق الروسي بطل العالم لخماسي الكرة سيشارك بفريقين.
 وسيغادر الوفد صباح اليوم الى العاصمة الروسية موسكو، ويرأس الوفد الامين العام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك العقيد عيسى العلاونة، والمدرب وليد ميخائيل، واللاعبون محمود مزايدة وابراهيم قنديل ونور الدين الخزاعلة وبهاء الدين الكسواني ومجدي قنديل وامجد القروم وجهاد ذيب ومحمد بلص وعلي عيسى.

التعليق