الوفد الأردني المشارك في الأولمبياد يتوجه إلى لندن

تم نشره في الأحد 22 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً

د.ماجد عسيلة - موفد اتحاد الإعلام الرياضي

عمان - يغادر الوفد الأردني المشارك في دورة الألعاب الأولمبية، متوجها اليوم صوب العاصمة لندن، حيث سيكون في وداع الوفد من أمام مقر اللجنة، أمين عام اللجنة الأولمبية لانا الجغبير والسفير البريطاني في عمان بيتر ميلييت، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة، حيث يشارك الأردن في خمس ألعاب هي: التايكواندو، السباحة، ألعاب القوى، الفروسية، والملاكمة.
وتتكون البعثة من سمر نصار- رئيسا، لمى حطاب- إدارية، ديفيد وليامز (منسقا إعلاميا)، د.ماجد عسيلة (إعلامي البعثة)، احمد عساف (مصورا)، د. جلال بطاينة (طبيبا)، تشندير سونغ وعمار فهد وتشن هوا تشن (مدربي تايكواندو)، دانا طوران ونادين دواني ومحمد أبو لبدة (تايكواندو)، كريم عناب وتاليتا بقلة (سباحة)، د.علي النواس (مدرب سباحة)، إبراهيم البشارات (فروسية قفز)، هاني البشارات (مدرب فروسية).
رئيسة الوفد الأردني للدورة سمر نصار، التي غادرت إلى لندن أمس، أوضحت أنه تم اتخاذ كافة الترتيبات الأخيرة لاستقبال الوفد الأردني هناك، حيث سيباشر اللاعبون استعدادهم فور وصولهم إلى القرية الأولمبية، التي بدأت الوفود الرياضية العالمية التوافد عليها منذ ثلاثة أيام، وستكون أولى الفعاليات الأردنية هناك المشاركة في رفع العلم الأردني في سماء القرية الأولمبية يوم الثلاثاء المقبل، قبل المشاركة في حفل افتتاح الدورة يوم الجمعة المقبل، والذي تحضره ملكة بريطانيا. بدورها أكدت أمين عام اللجنة الأردنية لانا الجغبير، أن كافة التسهيلات الفنية والإدارية وضعت في تصرف الوفد الأولمبي الأردني، تنفيذا لتوجيهات سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية، ووفقا لما سيستحقه هؤلاء الأبطال، نظير تأهلهم إلى أكبر الاستحقاقات الرياضية الدولية، والتي سيحاول فيها اللاعبون الأردنيون تقديم أفضل ما لديهم، وأن الآمال تبقى معلقة ومشروعة لتحقيق أول إنجاز أولمبي للوطن.
يذكر أن لاعب التايكواندو محمد أبو لبدة يقيم منذ شهر في العاصمة اللندنية معسكرا تدريبيا، ويتواجد لنفس الغاية في بلجيكا الفارس إبراهيم البشارات، فيما يقيم الملاكم إيهاب درويش معسكرا تدريبيا في ويلز.

majed.eisseleh@alghad.jo

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اين الحكام المشاركين من الاردن بتحكيم فعاليات الدورة (امجد الدرابيع)

    الأحد 22 تموز / يوليو 2012.
    لماذا لم يذكر اسماء الحكام المشاركين في تحكيم فعاليات الدورة الاولمبية لندن .
    الا يعتبرالحكام من اركان اي لعبة ولهم دور كالاداريين واللاعبين ؟ سؤال برسم الاجابة من اصحاب العلاقة