"زين" تدعم برامج جمعية تكية أم علي الرمضانية

تم نشره في الخميس 19 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً

عمان- وقعت شركة زين، اتفاقية، تقوم بموجبها بدعم جمعية تكية أم علي للعمل التطوعي والخيري؛ حيث تمثل الاتفاقية جانباً من مسؤولية زين في دعم الأسر العفيفة والأقل حظاً في المجتمع الأردني.
وتتضمن الاتفاقية تقديم الشركة لدعم مادي للجمعية، الى جانب اعتماد تكية أم علي المتخصصة في مجال مكافحة الجوع لتزويد زين ببرامج الإطعام المرتكزة على توفير الطرود الغذائية المتخصصة التي تجهزها زين وتوزعها على الأسر المحتاجة خلال حملة الخير السنوية التي تطلقها الشركة بالتزامن مع حلول شهر رمضان من كل عام.
إضافة إلى ذلك، ستقوم تكية أم علي برفد زين بخبرتها في تقديم وتوفير الوجبات الساخنة المخصصة لتفطير الصائمين المحتاجين في "موائد الرحمن" التي تقيمها زين في خيماتها الرمضانية السنوية في مقرها الرئيسي في عمان وعدد من محافظات المملكة.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين، أحمد هناندة "إن زين تنظر لدعم المؤسسات الوطنية والتنموية والاجتماعية كواجب، ترد فيه الشركة الجميل لكل من أسهم في نموها خلال سنوات عملها الـ17 في الأردن، والتي قدمت خلالها خدماتها وعروضها لمختلف شرائح المجتمع"، مضيفا أن توجهات الشركة خلال العام 2012 تتضمن تركيزا كبيرا من قبل زين على مشاريع المسؤولية المجتمعية وتنميتها في المملكة.
وتابع هناندة "إن النجاح الذي حققته الشركة، جعلنا أكثر إدراكا للدور الذي نستطيع النهوض به للمساهمة في إحداث التنمية الشاملة في الأردن، وهي ذاتها القناعة التي تدفعنا إلى المساهمة في دعم أنشطة الهيئات غير الحكومية في مساعيها"، مؤكدا أن الشركة تعتز بإسهاماتها الدائمة في مشاريع التنمية المجتمعية المستدامة وأخرى تربوية وصحية.

التعليق