"الأردنية لخدمات الطائرات" تطلق حملة "إبشر إحنا معك"

تم نشره في الثلاثاء 17 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً

عمان- تقديراً منها للجهود التي تبذلها كوادر شرطة السير، أطلقت الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة مؤخراً، وبالتعاون مع إدارة السير المركزية، حملة وطنية تحت شعار "إبشر إحنا معك"، وقد بدأت الحملة في الخامس عشر من الشهر الحالي، وتهدف إلى التعبير عن الشكر والتقدير لشرطة السير وجهودهم في تنظيم المرور والحد من حوادث السير والحفاظ على الأمان في الطرقات.
وتتمثّل حملة "إبشر إحنا معك" بتقديم العون والدعم لشرطة السير في ميدان عملهم وفي أوقات تأديتهم لواجبهم؛ حيث يقوم بعض أفراد الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة وآخرون من الشباب المتطوعين بأداء التحية لهم، وشكرهم على عملهم، وإعطائهم عبوات مياه معدنية باردة، بالإضافة الى مناديل مبللة، كنوع من التقدير لهم. وسوف تغطي هذه الحملة عناصر شرطة السير كافة في العاصمة عمان، بالإضافة الى محافظة العقبة.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة، نادر منّاع "نحن سعيدون بإطلاق مثل هذه الحملة التي من شأنها أن ترسم شكلاً من أشكال التقدير والتكافل مع كوادر شرطة السير، الذين يبذلون كل ما عندهم لخدمة الوطن بجهد وإخلاص، تحت مختلف الظروف الجوية وفي جميع أنحاء المملكة، وها قد أتى دورنا لنقول "شكراً" لمن تعب في توفير كل سبل النظام والأمان المروري، وحماية أرواح المواطنين. فتأتي المبادرة هذه لإلقاء الضوء على الجهات الحكومية التي تقوم بجهود كبيرة من أجل مصلحة الوطن والمواطن".

التعليق