فضية وبرونزيتان لمنتخب المبارزة في بطولة غرب آسيا

تم نشره في الاثنين 16 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً
  • لاعبة المنتخب الوطني رهف الحديدي (يسار) تتوج بفضية سلاح الفلوريه للشابات – (من المصدر)

عمان – أضاف منتخب المبارزة 3 ميداليات ملونة الى رصيده أمس، في اليوم قبل الختامي لبطولة غرب آسيا الأولى للمبارزة، التي يستضيفها اتحاد اللعبة في صالة الأرينا بمدينة الحسين للشباب، حيث حقق لاعبو المنتخب الوطني ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين.
وكان رئيس اتحاد غرب آسيا صبحي متولي، قد أطلق على البطولة اسم المرحوم المدرب اللبناني فادي طنوس، الذي توفي في لبنان اول من امس وهو يمارس مهنة التدريب للمنتخب اللبناني، فيما ارتدى جميع لاعبو البطولة الشارة السوداء حدادا على المرحوم طنوس.
وتمكنت لاعبة المنتخب رهف الحديدي من الظفر بالميدالية الفضية في مسابقة سلاح الفلوريه للشابات، حيث خسرت النهائي امام اللبنانية ريتا ابو جودة التي ظفرت بالذهبية، وحلت القطرية جواهر العبدالله بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، وفازت مواطنتها نوره الكواري بالمركز الثالث مكررا، في حين جاءت لاعبة المنتخب الوطني ربى عثامنة في المركز الخامس، وسوزان المجالي في المركز السادس، وسيلينا الصباح في المركز الثامن.
وحقق لاعب المنتخب الوطني يوسف الصيفي الميدالية البرونزية في مسابقة سلاح السابر للشباب، في حين فاز بالميدالية الذهبية الكويتي عبدالله الشمالي، وبالفضية القطري أحمد جمعة، والكويتي أحمد غلوم في المركز الثالث مكررا، فيما حل لاعبو المنتخب الوطني محمود تيمور في المركز الخامس، والمهند خليل في المركز السابع، ويزيد الشمايلة في المركز التاسع.
وظفر لاعب المنتخب الوطني شحادة أبو زمع بالميدالية البرونزية في سلاح الايبيه لفئة الشباب تحت 20 سنة، في حين فاز بالذهبية الكويتي ابراهيم الخضير، ونال مواطنه حسن الفودري الميدالية الفضية، وعبدالله البلوشي بالمركز الثالث مكررا، بينما حل لاعبو المنتخب الوطني ايمن عميرة في المركز الثامن، ومحمد عطيات في المركز الحادي عشر، وزيد حداد في المركز الخامس عشر.
وفي نهاية المنافسات، قام رئيس اتحاد غرب آسيا، وعضو اللجنة الاولمبية ورئيس اتحاد الدراجات جمال الفاعوري، ورئيس الاتحاد القطري صالح الحميدي، ونائب رئيس الاتحاد اللبناني سهيل سعد، وامين عام اتحاد غرب آسيا حكم الخالدي، ورئيس اللجنة الفنية زياد الغرباني، ورئيس لجنة الحكام يحيى قاسم، بتوزيع الميداليات على الفائزين.
وتختتم عند الساعة التاسعة من صباح اليوم منافسات الفرق للشباب لأسلحة السابر والايبيه والفلورية، ومن المقرر ان تختتم منافسات البطولة مساء اليوم.

التعليق