"الطبي" و"كيرل ستون" ينضمان لشبكة "انديفر"

تم نشره في الاثنين 16 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً

عمان- قامت منظمة انديفر العالمية بدعوة سبعة عشر من رواد الأعمال ذوي التأثير العالي من البرازيل وكولومبيا والأردن ولبنان والمكسيك وتركيا والأوروغواي للانضمام إلى شبكة انديفر في لجنة الاختيار الدولية التي انعقدت في لندن خلال الفترة 25-27 حزيران (يونيو) 2012، ومن الذين تم اختيارهم رواد الأعمال الأردنيون جليل اللبدي من شركة الطبي وفادي برغوثي ومجدي أبو مذكور من شركة استديوهات كيرل ستون.
وعلق جليل اللبدي مؤسس شركة الطبي، قائلا "منذ بداية عملية البحث والاختيار، تعرفت على العديد من الرياديين والمرشدين من شبكة انديفر العالمية، وهي فرصة نادرة تمكنك من النظر الى أمور خاصة بالشركة من محور آخر. ومع انضمامي الآن زادت فرص التعلم والتقدم مع كل ما تقدمه شبكة انديفر لروادها".
ويعد موقع الطبي.كوم أكبر شبكة تضم معلومات طبية وصحية في الوطن العربي، بالإضافة الى تغطية مواضيع صحية عديدة، ويوفر الموقع قاموسا طبيا عربيا يحتوي على أكثر من 65 ألف مصطلح ومشخص للأمراض، وفيه مقالات وصور وفيديوهات ويعد دليلا متكاملا على مستوى الشرق الأوسط، بالإضافة الى خدمة التواصل الاجتماعي بين الأطباء والمرضى. يقوم بزيارة الموقع حوالي مليون زائر كل شهر وقد ساعد الكثيرين على تشخيص حالاتهم الصحية.

التعليق