"أمنية" تحصد جائزة أفضل صفحة تفاعلية على "فيسبوك"

تم نشره في الأحد 15 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً

عمان- نظراً لإبداعها وتميزها، حصدت شركة أُمنية، جائزة أفضل صفحة تفاعلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك عن قطاع الاتصالات، في المسابقة التي تُقيمها "أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية" سنوياً. وجاء هذا الإعلان خلال حفل كبير نظمته الأكاديمية وحضره مسؤولون من مؤسسات حكومية وشركات قطاع خاص من الأردن والدول العربية.
وتعليقاً على هذه الجائزة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة أُمنية، إيهاب حناوي، قائلاً: "إن شركة أُمنية تحرص منذ انطلاقتها على مواكبة التطورات التكنولوجية واللحاق بمشتركيها ومستخدمي الاتصالات أينما وجدوا، واليوم أصبحت لشبكات التواصل الاجتماعي، لا سيما "الفيسبوك"، مكانة خاصة لدى جمهور العملاء، مما تطلب ضرورة تواجدنا المميز للتواصل السريع والتفاعل المباشر معهم".
وأضاف حناوي قائلاً: "حصولنا على هذه الجائزة المشرّفة من أكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية، والتي تحمل أرشيفاً متميزاً في مضمار تحفيز وتشجيع الإبداعات في مجال تصميم وإدارة المواقع الإلكترونية على مستوى الوطن العربي، يعد فخرا كبيرا لنا، وهي إن أكدت شيئا، فإنها تؤكد مدى انتمائنا للإبداع والابتكار بمختلف مجالات عالمنا".
وتتميز الصفحة الخاصة بشركة أُمنية على "الفيسبوك"، التي تأتي تحت مسمى "UmniahBelong"، بتصميمها الجذاب والأنيق والمُتجدد، وكذلك بمواضيعها النقاشية المختلفة التي تتناول مختلف التطورات التكنولوجية سواء كانت على المستوى العالمي أو على مستوى شركة أُمنية؛ حيث تستقطب الصفحة ما يزيد على 157 ألف مشارك.

التعليق