"إنتراكم" لخدمات تكنولوجيا المعلومات تفتتح مركزا خاصا بحلول EMC للحوسبة السحابية

تم نشره في الخميس 12 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً

عمان –  أعلنت إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات من خلال مؤتمرها الصحفي عن افتتاح مركز EMC Velocity Signature Solution Centre  في الأردن و الذي أقيم يوم الاثنين الموافق 9/7/2012 في فندق حياة عمان. 
صمم المركز لعرض كيفية عمل التكنولوجيا في البيئة العملية وتوفير تجربة كاملة للحلول والفوائد وذلك لضمان الحد من الخسائر المعلوماتية عند حدوث أي من المشاكل التقنية أو العالمية. إضافة إلى طرحه عدة حلول تتمثل  بإدارة دورة حياة المعلومات و IONIX لعمليات تكنولوجيا المعلومات الذكية لمستخدمي نظام الحوسبة السحابية كما سيزود المركز حلول تطوير شاملة.
في هذه المناسبة صرّح طارق أبو شرار، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لإنتراكم  لخدمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا "نحن بالفعل نقوم بمنح زبائننا فرصة لرؤية الطريقة الحقيقية التي تعمل بها الحلول المؤكدة لخدمهتم بالاستناد على تكنولوجيا EMC، بدون أن يضطروا لتحمل أي مصاريف إضافية على الإطلاق" .
من جانبه أكد حبيب مهاكيان، المدير الإقليمي لمنطقة شمال الخليج، المشرق العربي وباكستان: " أن EMC  تعد الأردن نقطة المركز لمنطقة المشرق العربي. كما أن السوق الأردني دائماً ما يسعى لتبني ما هو جديد في مجال تكنولوجيا المعلومات".

التعليق