الشونة الجنوبية: ضبط اعتداءات على شبكات المياه

تم نشره في الأربعاء 11 تموز / يوليو 2012. 02:00 صباحاً

حابس العدوان

الشونة الجنوبية – ضبطت فرق الصيانة والتفتيش في مديرية مياه الشونة الجنوبية أمس عددا من الاعتداءات على شبكات المياه في منطقة الكرامة.
وقال متصرف اللواء سامي الهبارنة إن كثرة الشكاوى من عدم وصول المياه الى بعض الاحياء في المنطقة أكدت وجود خلل ما في عملية ايصال المياه للمواطنين، مضيفا ان لجنة قامت بجولة على عدة احياء في المنطقة وتبين وجود الكثير من الاعتداءات على شبكات المياه ما تسبب بعدم وصول المياه للمواطنين‎.
واضاف الهبارنة انه تم الايعاز لمديرية المياه لاتخاذ كافة الاجراءات الرادعة بحق المخالفين والتي من شأنها توفير الماء لكل مواطن في المنطقة، موضحا ان هناك احياء تصلها المياه بشكل جيد، الا ان سوء الاستعمال يؤدي الى ضياع كميات كبيرة من المياه هدرا ما يضعف من عملية وصول المياه للاخرين‎.
من جانبه أكد رئيس قسم المشتركين في مديرية مياه الشونة الجنوبية عدنان العدوان ضبط عدد من الاعتداءات على خطوط مياه الشرب في منطقة الكرامة والتي ضاعفت من شكاوى المواطنين في الايام الماضية، مضيفا انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المعتدين‎.
واضاف العدوان ان معظم المشاكل كانت فردية وتم حل معظمها والوضع المائي في المنطقة اصبح جيدا، لافتا الى ان مشكلة نقص المياه تعود لعدة اسباب اهمها الاعتداءات المتكررة على الشبكات والخطوط الرئيسة اضافة الى الانقطاعات الكهربائية المتكررة التي تسبب ارباكا كبيرا في عملية التوزيع‎.

التعليق