بنك الإسكان الراعي الرسمي لفعاليات ملتقى "فن وطبيعة"

تم نشره في الأربعاء 11 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً
  • جانب من الفعاليات - (من المصدر)

عمان- رعى بنك الإسكان فعاليات ملتقى المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة برعاية الأميرة وجدان الهاشمي رئيسة الجمعية الملكية للفنون الجميلة وحضور الأميرة بسمة بنت علي رئيسة الحديقة النباتية الملكية.
 يقام الملتقى في الحديقة النباتية الملكية بتل الرمان ويأتي استكمالا للملتقيات السابقة التي أقامها المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة في كل من: ضانا وعجلون والعقبة وماعين والبترا والأزرق والكرك وبيروت.
 ويهدف الملتقى إلى استدامة التواصل بين الفنان التشكيلي مع الطبيعة والمناطق الجغرافية الاردنية بالتعاون مع مؤسسات الوطن كافة لتقديم الدعم الترويجي والعمل على تشجيع المواهب المحلية في الأردن وإبرازها، حيث إنها تنمي أفكار الفنانين المشاركين وتساهم في تعميق الخبرة لديهم على المدى البعيد، بالإضافة إلى التعريف بالمعالم السياحية والثقافية في المملكة. يشارك في الملتقى اكثر من 30 فنانا تشكيليا اردنيا في مختلف مجالات الفن من رسم ونحت وخزف وتصوير فوتوغرافي.
والجدير بالذكر، أن بنك الإسكان وضمن إطار مسؤوليته الإجتماعية، متواجد كراع وداعم ومشارك لمختلف الفعاليات والبرامج الفنية والاجتماعية والرياضية والثقافية، ويحرص بدوره على تجسيد التعاون المشترك مع مختلف جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني، وذلك تجسيدا لدوره في خدمة المجتمع بما يسهم ببناء جسور من الثقة والتعاون والعطاء المستمر مع مختلف الشرائح والفئات.

التعليق