"الأهلي" يرعى احتفال ذكرى تأسيس متحف الأطفال

تم نشره في الأحد 1 تموز / يوليو 2012. 03:00 صباحاً

عمان- قام البنك الأهلي الأردني برعاية فعاليات الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيس متحف الأطفال، والذي أقيم يوم الخميس 21 حزيران (يونيو) الماضي في مقر المتحف الكائن في حدائق الحسين.
وتضمن الاحتفال مشاركة عدد كبير من الأطفال من الزوار، إلى جانب مجموعة من الأطفال الأيتام التابعين لعدد من دور ومراكز الرعاية المختلفة، والذين حرص البنك على إشراكهم في هذه المناسبة من أجل دمجهم مع أقرانهم ونشر الفرح في قلوبهم. وقد شهد الاحتفال العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية والألعاب، إلى جانب الرسم على الوجوه وتشكيل البالونات، وذلك ضمن جناح البنك الأهلي الأردني المقام في المتحف خصيصاً لهذه المناسبة.
وبهذه المناسبة، أوضح سعد المعشر؛ نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة الاستراتيجيات والاتصالات المؤسسية في البنك الأهلي الأردني، أن رعاية البنك لهذه المناسبة جاءت انبثاقاً من اهتمامه المتواصل بالطفولة وقضاياها المختلفة، وتجسيداً للمسؤولية التي يضعها على عاتقه في تنمية الأطفال وإعدادهم إعداداً جيداً، باعتبارهم اللبنة الأساسية لبناء المجتمعات، مشدداً على أن الأطفال أمانة في الأعناق يجب الحفاظ عليها ورعايتها من أجل تمكينها مستقبلاً.
وتابع حديثه قائلاً: "نفخر بشراكتنا مع مؤسسة مختصة برعاية الطفولة كمتحف الأطفال، وذلك لقدرتها على المشاركة الفاعلة في تعزيز التنمية المتوازنة لمختلف الجوانب اللازمة لنمو الطفل، وذلك لما توفره من بيئة تعليمية واجتماعية تفاعلية وممتعة لرواده من الصغار وأسرهم على حد سواء".
هذا ويعد البنك الأهلي الأردني من الداعمين الرئيسيين لمتحف الأطفال، ومن مؤسسيه الرسميين، كما أنه من المؤسسات المصرفية التي لا يقتصر عملها على تقديم المنتجات والحلول والخدمات المصرفية والمالية والتجارية والاستثمارية لعملائه، بل يتجاوزه لتقديم برامج مؤثرة في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع المحلي وتنميته، منتقلاً بعطائه المستدام ليشمل الفئات والقطاعات كافة.

التعليق