تخريج دورات رياضية في اتحاد الشرطة

تم نشره في الخميس 28 حزيران / يونيو 2012. 03:00 صباحاً
  • اللواء السرحان يسلم الجائزة لأحد الفائزين في الدورات - (من المصدر)

عمان - الغد - رعى مساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب اللواء حمدان السرحان، في صالة الاتحاد الرياضي للشرطة أمس، حفل تخريج 7 دورات رياضية متخصصة في رياضة التايكواندو والجودو والكراتيه والدفاع عن النفس والملاكمة واللياقة البدنية والتعامل مع الأشخاص الخطرين.
واشتمل الحفل على ايجاز عن الدورات المشاركة، وقدمت كل دورة عروضا رياضية خاصة بها، نالت إعجاب واستحسان الجمهور الذي ملأ مدرجات صالة الاتحاد، وعبرت الحركات المقدمة عن التدريب المتميز الذي تلقاه المشاركون في الدورات خلال مدة انعقادها.
وفي نهاية الحفل وزع اللوء السرحان الجوائز على الأوائل بحضور مدير ادارة التدريب العميد د. سالم عليمات والأمين العام للاتحاد الرياضي للشرطة العميد محمد التميمي، حيث فاز بالمركز الأول في التايكواندو محمد مفضي (الادارة الملكية لحماية البيئة)، وفي الجودو محمد تيسير (الشرطة السياحية)، وفي الملاكمة محمد احمد (المختبرات)، وفي الكراتيه بلال القطاونة (اقليم الجنوب)، وفي دورة اللياقه البدنية محمود عبدالله (قيادة البادية)، ودورة التعامل مع الاشخاص الخطرين محمود حسين (أمن المراكز)، وفي الدفاع عن النفس أحمد تيسير (البادية).

التعليق