شباب الأردن والبقعة يشاركان في كأس الاتحاد العربي والقرعة اليوم

تم نشره في الخميس 28 حزيران / يونيو 2012. 03:00 صباحاً
  • لاعب شباب الأردن انس الجبارات (وسط) والى يمينه لاعب البقعة صلاح أبو السيد ويبدو علاء الشقران في مباراة سابقة بين الفريقين - (الغد)

عمان- الغد - تأكد مشاركة فريقي البقعة وشباب الأردن بكاس الاتحاد العربي لكرة القدم، وذلك بعد أن تلقى اتحاد كرة القدم ترحيبا من الاتحاد العربي بتسمية فريق ثان من الأردن للمشاركة بكاس الاتحاد العربي للاندية، وسمى فريق شباب الاردن ليكون الفريق الثاني بالبطولة الى جانب فريق البقعة والذي كان اعتمده اتحاد كرة القدم للمشاركة في وقت سابق بوصفه رابع دوري المناصير الاردني للمحترفين.  وجاء اختيار شباب الأردن باعتباره صاحب المركز الخامس بدوري المناصير للمحترفين الموسم الماضي.
وكان خليل السالم الأمين العام لاتحاد كرة القدم أجرى خلال الايام الماضية اتصالات عديدة مع سعيد الجمعان الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، واسفرت تلك الاتصالات والتي تتم من خلال العلاقلات الوثيقة التي تربط الاتحادين بمشاركة فريق شباب الأردن في البطولة.
وسوف تجرى قرعة البطولة اليوم الخميس في السعودية ويشارك فيها فليح الدعجة ممثلا عن اتحاد كرة القدم، والذي فوضه نادي شباب الاردن ليكون ممثله بالقرعة لعدم إمكانية إصدار تأشيرة دخول لممثل الفريق فيما يمثل البقعة مصطفى أبو جابر وسوف تقام مباريات الدور الثاني من البطولة، وهو الدور الذي سوف يشارك فيه ممثلا الكرة الأردنية وفقا لتصنيف الأردن يومي 18 و26 ايلول(سبتمبر) المقبل حيث تقام مباراتا الذهاب والاياب من البطولة.
 وكان اتحاد كرة القدم سمى الفيصلي بطل الدوري والكأس الموسم الماضي والرمثا وصيف بطل الدوري للمشاركة بكأس الاتحاد الآسيوي، فيما تتوقف مشاركة الوحدات بدوري أبطال آسيا على مشاركته الحالية بكاس الاتحاد الآسيوي وظهوره بالمباراة النهائية والظفر باللقب.
وإلى جانب تعليمات اتحاد كرة القدم والتي لا تسمح بازدواجية المشاركة الفريق الواحد في اكثر من بطولة، فإن الوحدات سيخوض مباراته المقبلة بكاس الاتحاد الآسيوي يوم 18 ايلول (سبتمبر) المقبل وهو نفس موعد مباريات الذهاب من كاس الاتحاد الآسيوي.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الأمام يا بقعة (بقعاوي بعنف)

    الخميس 28 حزيران / يونيو 2012.
    وأخيرا سيخرج البقعة من عنق الزجاجة. المفارقة العجيبة ان عراقة البقعة لم تسعفه لنيل اي بطولة محلية وبالتالي المشاركة في أي بطولة خارجية. كل الأمنيات للحصان الأسود بالظهور بمستوى يليق بعراقته, ويمحو عقدة الصوم عن حصد البطولات المحلية.