5 إصابات في مشاجرة جماعية ببلدة مؤتة

تم نشره في الأربعاء 27 حزيران / يونيو 2012. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 27 حزيران / يونيو 2012. 03:12 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك- أصيب خمسة أشخاص إصابات مختلفة في مشاجرة جماعية وقعت بين أفراد وطلبة من جامعة مؤتة يقطنون في محافظة الكرك ومحافظة أخرى.
ووفق شهود عيان فإن إحدى الإصابات كانت ناتجة عن تعرض شاب يدرس بجامعة مؤتة للطعن بسكين، في حين كانت بقية الاصابات ناتجة عن التعرض للحجارة في مناطق مختلفة من الجسم. 
واستخدم المتشاجرون في المشاجرة التي وقعت في ساعات مساء أول من أمس في أحد أحياء بلدة مؤتة، التي غالبا ما يقطنها الطلبة الدارسون في جامعة مؤتة من خارج المحافظة، الأسلحة النارية والعصي والحجارة.
وأشار مصدر رسمي إلى أن الأجهزة الأمنية في شرطة الكرك استخدمت الغاز المسيل للدموع والهراوات لتفريق المتشاجرين، نافيا وقوع أية إصابات بين المتشاجرين، رغم استخدام العيارات النارية.
وأكد شهود عيان أن مئات الشبان من أبناء إحدى العشائر بالكرك وطلبة من محافظة اخرى اشتبكوا على إثر خلافات سابقة بينهم داخل الجامعة تطورت إلى مشاجرة في منطقة سكنهم. وقد أوقفت الأجهزة المختصة عددا من المشتبه بمشاركتهم بالمشاجرة، وباشرت التحقيق في ملابسات الحادثة.
إلى ذلك تعرض شخص للطعن بآلة حادة في مشاجرة وقعت أمس في منطقة دوار الجامعة في مدينة الطفيلة، وقد تم نقله للمدينة الطبية لتلقي العلاج.

hashal.adayleh@alghad.jo

التعليق