"سامسونج" تطرح طابعات جديدة

تم نشره في الثلاثاء 26 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً
  • طابعات من انتاج سامسونج - (من المصدر)

عمان - كشفت شركة سامسونج إلكترونيكس الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية النقاب عن الجيل القادم من آلات التصويرA3 فائقة السرعة وطابعات A4 الليزر الملونة والطابعات المتعددة الوظائف. هذه المجموعة الجديدة من آلات التصوير، والطابعات قوية الأداء توفر أعلى جودة للألوان وتصميم متطور، حيث تم تطويره لتعزيز كفاءة الشركات المختلفة.
وقال سانغيو نام، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم حلول تقنية المعلومات في سامسونج إلكترونيكس :"من خلال خبرتنا الواسعة حول أشباه الموصلات، فضلا عن خبرتنا في تكنولوجيا الهاتف النقال، كنا قادرين على تطوير التكنولوجيا الخاصة بنا التي طورناها وعلى أساس خبرتنا الرقمية. والنتيجة هي أكثر الأجهزة تقنيةَ A3 وA4 - وهي الأجهزة المختلفة التي لا تضاهى والتي نقدمها لعملائنا لتقدم لهم تجربة حقيقية في تكنولوجيا التقارب".
وطورت آلات تصوير A3 باستخدام خبرة سامسونج بأشباه الموصلات مقدمة أول لوحة رئيسية (الكل في واحد)، حيث جمعت الرقائق السبع الأكثر استخداما مع 9 ألواح بما في ذلك الألواح الفرعية في لوحة واحدة. وتتيح لوحة (الكل في واحد) الجديدة خفض عدد المكونات المعقدة والعمل على تقليل المشاكل المتعلقة بالجودة لترفع مستوى الأداء وتحسن جودة الطباعة، وتخفيض استهلاك الكهرباء.
ولضمان أداء عالي للوظائف المعقدة فقد زودت أجهزة سامسونج A3 الجديدة بأحدث معالج مركزي مزدوج النواة بقوة 1 غيغاهيرتز أسرع بالمعالجة مرة ونصف أكثر من الأجهزة التقليدية المزودة بمعالج 1GHz لأداء أعلى.

التعليق