"الدبلوماسي" يتوج بلقب بطولة الدفاع عن النفس

تم نشره في الاثنين 25 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً
  • صورة تذكارية لخريجي الدورات القتالية لقوات الدرك - (من المصدر)

عمان – الغد – ظفر فريق درك الأمن الدبلوماسي عن جدارة واستحقاق بلقب بطولة المديرية العامة لقوات الدرك للدفاع عن النفس، بعد ان حقق 87 نقطة وقدم عرضا متميزا ظهر فيه التناسق الكبير بين اللاعبين والقدرة على اداء حركات الدفاع والهجوم باحترافية عالية. وحل فريق درك الشمال بالمركز الثاني برصيد 79 نقطة، فيما تقام غدا المباراة النهائية للبطولة وتجمع فريقي الشمال والوسط وذلك في صالة ناعور الرياضية.
إلى ذلك، مندوبا عن المدير العام لقوات الدرك الفريق الركن توفيق حامد الطوالبة؛ رعى الامين العام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك العقيد عيسى العلاونة أمس، حفل تخريج دورات التايكواندو والجودو والكراتيه والدفاع عن النفس، في مقر الأمانة العامة للاتحاد الرياضي لقوات الدرك.
وشارك في الدورات 74 مشاركا من مختلف تشكيلات المديرية العامة لقوات الدرك، واشتمل برنامج الدورات الذي استمر لمدة 6 اشهر، على تدريبات نظرية وعملية في فنون اللعبة والقانون الدولي، وتمارين لرفع المستوى التكتيكي وغيرها من المواضيع المتخصصة.
وخضع المشاركون لفحوصات ترقية من قبل الاتحادات المعنية، للحصول على الحزام الاسود، وقدم الخريجون عروضا لاقت استحسان الحضور، وعكست المستوى التدريبي المحترف لرجل الدرك، وافرزت الدورات عددا من الوجوه والخامات الواعدة، التي سيصار الى ضمها الى منتخبات الدرك وتقديمها لخدمة الرياضة الأردنية.
وفي نهاية الاحتفال نقل راعي الحفل تحيات المدير العام لقوات الدرك للخريجين، داعيا اياهم مواصلة ما اكتسبوه من خبرات، من خلال مواصلة التدريب ونقل هذه المكتسبات الى اماكن عملهم، مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل المدربين طيلة فترة انعقاد الدورات.
وفي نهاية الحفل قام العلاونة بتوزيع الشهادات على الخريجين والجوائز على مستحقيها.

التعليق