المركزية لكزس تكشف النقاب عن لكزس GS الجديدة كلياً

تم نشره في الاثنين 25 حزيران / يونيو 2012. 03:00 صباحاً

في احتفال ضخم ووسط أجواء من الترقب، كشفت الشركة المركزية للتجارة والمركبات، وكلاء لكزس في المملكة، النقاب عن تحفة لكزس الجديدة "لكزس GS" ذات الطراز المبتكر والتصميم العصري والأداء العالي.

وفاجأت المركزية لكزس الحضور بالفعاليات المتنوعة التي تضمنها الحفل كاللوحات الفنية المائية التي تم تقديمها عبر شاشات مائية متطورة التقنية للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، كاشفة النقاب عن مركبة لكزس GS الجديدة بطرازاتها العديدة وهي GS250F، وGS350F، وGS250، ومظهرة إمكانياتها القوية ضمن عرض الليزر الفني 3D الذي يعد الأول من نوعه في المملكة، إلى جانب العديد من الفقرات الترفيهية الأخرى.

وبهذه المناسبة، أعرب نديم حداد، مدير التسويق في الشركة المركزية للتجارة والمركبات، عن سعادته بإطلاق مركبات لكزس GS في الأردن، مؤكداً على حرص لكزس الشديد على تزويد السوق المحلية بأحدث الموديلات والطرازات من مركباتها، وسعيها الدائم لتحقيق تطلعات عملائها عبر هذا النوع من المركبات الذي يتوقع له أن يحدث ثورة في سوق المركبات الشبابية الهجينة.

وأضاف: "عملت لكزس على الاستثمار في تطوير هذا النوع من المركبات وضمها إلى أسطول مركباتها، مقدمةً لكزس GS التي تجسد نموذجاً للتغيير القوي والسعي المستمر نحو الكمال في المركبات، والتي تمزج بين خصائص الإبداع في التصميم العصري والجريء، مع البناء الهندسي القوي، والرفاهية المطلقة، والأداء والثبات العالي، والسرعة الفائقة، والكفاءة البيئية، والجاذبية الديناميكية للتجهيزات الرياضية والترفيهية وتجهيزات السلامة والأمان العالية. إننا على ثقة تامة بأن مركبات لكزس GS ستوفر لمقتنيها تجربة قيادة ديناميكية لا مثيل لها على الطرقات المختلفة وفي ظل أصعب الظروف الجوية والجغرافية."

واختتم حداد حديثه مؤكداً على أن مركبات لكزس GS تجسد الجيل والوجه العصري والرياضي الجديد للكزس، مستهدفة فئة الشباب وضمهم إلى قائمة عشاق مركبات لكزس من الباحثين عن الفخامة، وذلك بعد تغيير مظهرها بالكامل وإعادة بنائها وتصميمها لتلائم المتطلبات العصرية والرفاهية في آن واحد، ومبيناً بأن جميع طرازات لكزس المستقبلية ستحذو حذو لكزس GS معتمدة على هذا التوجه لتوفير مركبات تتميز بالرشاقة الرياضية والراحة والمتعة والفخامة.

ويذكر بأن الطرازات الثلاث لمركبة لكزس GS تعمل بمحركات 6 سلندر هجينة بقدرة هايبرد 4.5 ليترات وبقوة 340 حصاناً، ومحرك وقود 3.5 ليترات بقوة 312 حصاناً، بالإضافة إلى محرك 2.5 ليتر بقوة 206 أحصنة. وتتميز الطرازات الثلاث الجديدة بتصميمها الخارجي والداخلي الرائع الذي سيكون علامة التميز الجديدة البارزة لجميع مركبات أسطول لكزس.

وقد أقيم الاحتفال بحضور حشد من كبار الشخصيات وممثلي كبرى المؤسسات من مختلف القطاعات في المملكة، إلى جانب عدد من ممثلي وسائل الصحافة والإعلام.

التعليق