الأمير علي يترأس اجتماع غرب آسيا لكرة القدم

تم نشره في السبت 23 حزيران / يونيو 2012. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في السبت 23 حزيران / يونيو 2012. 08:16 مـساءً

عمان- تعقد الجمعية العمومية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، اجتماعها العادي السادس يوم السبت المقبل في فندق الفور سيزنز بعمان، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.
ويعقد في ذات اليوم اجتماع مجلس ادارة الاتحاد، للمصادقة على قرارات اللجان.
ووفق خبر صادر عن اتحاد غرب اسيا اليوم فان الاجتماع سيشهد حضورا مميزا من الدول الأعضاء، من بينهم عشرة رؤساء للاتحادات الوطنية، هم الشيخ طلال الفهد الأحمد الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ويوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وخالد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، وأحمد الحربي رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم، وصلاح الدين رمضان رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، وناجح الحمود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، وهاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وعلي كافشيان رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم.
كما يحضر الاجتماعات اليكس سوساي أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويشتمل جدول أعمال الجمعية العمومية، المصادقة على التقريرين المالي والإداري، واعتماد النسخة الجديدة من النظام الأساسي في الاتحاد.
كما يتم خلال الاجتماع الاطلاع على تقارير البطولات التي أقيمت حتى الآن في العام 2012، واعتماد برنامج المسابقات للعام 2013.
وكان اجتماع الجمعية العمومية الخامس عقد خلال شهر أيلول من العام الماضي في عمان.-(بترا)

التعليق