منتخب الشابات لكرة القدم يواصل تحضيراته للتصفيات الآسيوية

تم نشره في الخميس 21 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً
  • منتخب الشابات لكرة القدم يواصل تدريباته استعدادا للمشاركات المقبلة -(الغد)

يحيى قطيشات

عمان – يواصل منتخب الشابات لكرة القدم تحضيراته للمشاركة في التصفيات الآسيوية التمهيدية المقررة في العاصمة عمان خلال الفترة من السابع عشر ولغاية الثاني والعشرين من شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، حيث يلعب المنتخب في المجموعة التي تضم أيضا منتخبات فلسطين، طاجكستان وإيران. ويأمل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن منير أبو هنطش، ومساعدة المدرب اللاعبة السابقة منار فريج، ومدرب الحراس معتز الريشة، يأمل في تنفيذ خطة عمل الفريق للمرحلة المقبلة حسب البرنامج الموضوع مسبقا، بالتعاون مع مستشار سمو رئيس الاتحاد الكابتن محمود الجوهري، والتي تضم العديد من المباريات التجريبية والمعسكرات الداخلية والخارجية، في ظل الدعم الذي تحظى به الكرة النسوية من سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم وأسرة الاتحاد.
ومن المنتظر أن يقيم المنتخب معسكرا تدريبيا في العاصمة التركية خلال الفترة من العاشر ولغاية الثامن عشر من شهر آب (اغسطس) المقبل، يتخلله العديد من اللقاءات الودية مع المنتخبات والفرق النسوية التركية، كما يدخل المنتخب خلال الشهر المقبل معسكرا داخليا في أحد فندق العاصمة عمان.   وبدأ منتخب الشابات تدريباته يوم الثامن عشر من شهر آذار (مارس) الماضي، وبمعدل خمس حصص تدريبية في الأسبوع، خاض من خلالها العديد من المباريات الودية، وكان لها الأثر الإيجابي في تطور مستوى المنتخب وأداء اللاعبات، ولعب المنتخب خلال الفترة الماضية العديد من المباريات التجريبية مع فرق محلية وسجل نتائج جيدة.
وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبات: زينة السعدي، شيرين شلبي، منار حداد، مريانا حداد، لونا المصري، نتاشا النبر، هيا خليل، راية حينا، عايدة الصوفي، أنفال الصوفي، مي سويلم، ريما الشيخ ياسين، رزان الزاغة، رزان أبو عيد، نور أيوب، دينا حناوي، لونا المومني، لارا دعمس، رنيم مرقة، شارلوت ابيض، روان التل، نيروز عيسى، صوفيا العساف، ملاك بوتاي، ياسمين شابسوغ، مرح القريوتي، رند جوينات.
أبو هنطش: دعم الاتحاد
 يزيد المسؤولية
أكد المدير الفني للمنتخب الكابتن منير أبو هنطش، أن تدريبات الفريق تسير وفق الخطة المرسومة بالتعاون مع اتحاد الكرة، وقدر عاليا الدعم المالي والمعنوي للمنتخب من أسرة الاتحاد التي يرأسها سمو الأمير علي بن الحسين، مبينا أن المسؤولية كبيرة على الجهاز الفني واللاعبات في تقديم مستوى متطور خلال التصفيات والتأهل للدور المقبل.
وشكر أبو هنطش مستشار سمو رئيس الاتحاد محمود الجوهري وأمين السر خليل السالم ومدير الدائرة الفنية أحمد قطيشات على متابعة أمور المنتخب الفنية والإدارية. 
ويتوقع المراقبون أن تحل أفضل عناصر المنتخب مكان لاعبات المنتخب النسوي الأول، اللواتي قدمن الكثير للمنتخب خلال السنوات الماضية، وساهمن في تحقيق العديد من الإنجازات العربية والآسيوية.

التعليق