برانكو يطالب بإعادة جمال والفيصلي يلتقي الحموي واحتجاب مدرب الرمثا والخالدي يعود وحاتم يلتحق بالفيصلي لتحديد الوجهة وحسن يتحدث عن عودته

تم نشره في الأربعاء 20 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً
  • اللاعب خالد سعد (يسار) يصافح رئيس نادي المنشية تيسير شديفات عقب توقيع العقد رسميا - (من المصدر)
  • لاعب المنتخب الوطني والفيصلي حاتم عقل يحمل ابنته حبيبة اثناء إحتفالات الفريق بأحد الالقاب - (الغد)
  • اللاعب حسن عبدالفتاح يحدد موعد عودته للملاعب ويكشف عن تشجيعه لاسبانيا - (الغد)

عمان-  نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
برانكو يطلب من جمال العودة للوحدات
طلب المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم برانكو، من اللاعب محمد جمال العودة لصفوف الفريق، مطالبا إدارة النادي بتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.
جاء ذلك خلال الاتصال الذي اجراه أحد اعضاء الجهاز الفني باللاعب بناء على طلب برانكو، وذلك لاستمزاج رأي لاعب الوسط بالعودة الى الفريق خلال الفترة المقبلة التي تحتاج الى لاعب بخبرة جمال.
واوضح برانكو لمحمد جمال، أن التنسيب بعدم تجديد عقده في التقرير الأولي الذي قدمه الجهاز الفني للإدارة، جاء وفقا لمعطيات وسوء فهم في الموضوع، حيث اعتقد برانكو بإن اللاعب في طريقه لعقد خارجي يدر عليه دخلا جيدا، وبالتالي التنسيب بعد تجديد عقده.
وبحسب المعلومات، فإن جمال لم يرد على رغبة الوحدات، في انتظار دراسة الموضوع بشكل جيد، لا سيما وانه دخل في مفاوضات مع عدة أندية محلية، علما أن اللاعب يفضل البقاء في الوحدات في حال سار الامر كما يشتهي ووفقا لطلباته.
الفيصلي يلتقي السوري الحموي
ينتظر ان يكون النادي الفيصلي قد التقى اللاعب السوري محمد الحموري ليلة أمس الثلاثاء، وذلك للوقوف على طلباته في حال تم الاتفاق على احترافه في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل.
وجرت اتصالات بين الفيصلي واللاعب الحموي ووكيل اعماله خلال الأيام القليلة الماضية، اسفرت عن ترتيب جلسة مفاوضات مباشرة تم الاتفاق على أن تكون يوم أمس، أملا للوصول الى قرار نهائي بشأن التعاقد مع اللاعب، خاصة وان الفريق لم يتوصل الى اتفاق حتى الآن مع لاعبه رائد النواطير لتجديد عقده.
الخالدي يعود لتدريبات الرمثا
عاد نجم فريق الرمثا لكرة القدم راكان الخالدي الى تدريبات فريقه، وذلك بعد احتجاب عن التمارين، بسبب خلاف في بعض الأمور المتعلقة بالامور المالية، والتي تتحدث عن قيمة العقد.
وشارك اللاعب في التدريبات الاخيرة للفريق، في انتظار المشاركة في المعسكر التدريبي المزمع اقامته في مدينة عجلون.
يشار الى ان والد راكان الخالدي، لعب دورا في اقناع اللاعب بالعودة الى الفريق، من خلال حثه على خدمة فريق الرمثا الذي ساهم في صناعة نجومية اللاعب.
حاتم يلتحق بالفيصلي تمهيدا لتحديد المسار
قرر نجم دفاع المنتخب الوطني والنادي الفيصلي لكرة القدم حاتم عقل الالتحاق بتدريبات الفيصلي اعتبارا من اليوم، وذلك لتحديد مساره خلال الفترة المقبلة، سواء بالاستمرار مع النادي خلال الموسم الكروي المقبل، او الانتقال الى ناد آخر، علما ان عقل يرتبط مع الفيصلي بعقد حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.
عقل تلقى دعوة للانخراط في التدريبات، قبل الحديث في موضوع استمراره أو انتقاله، حيث ينتظر ان يكون اللاعب قد تابع يوم أمس مباراة فريقه الودية أمام الاهلي للقاء الجهاز الفني للفريق، ومن ثم المباشرة بالتدريبات مع الفيصلي اعتبارا من اليوم الاربعاء، تمهيدا لتحديد المسار لاحقا.
ووفق المعلومات، فان عقل يشترط توقيعه على عقد جديد مع الفيصلي في حال اراد اللعب في صفوف الفريق للموسم الكروي المقبل، وبالتالي إلغاء العقد القديم.
حاتم عقل تعرض للظلم في عقده القديم مع النادي، حيث دفعه حبه للنادي التوقيع على كشوفات الفيصلي قبل حوالي 4 اعوام للعب في الفريق لمدة 5 مواسم، دون الالتفات الى القيمة المالية الضعيفة للعقد، على أمل ان يتم تعديل قيمة العقد لاحقا، ولكن دون خطوات فعلية، الامر الذي دفع اللاعب للطلب من إدارة الفيصلي حديثا التوقيع على عقد جديد للعب خلال الموسم المقبل، خاصة وانه يعتبر أحد أكثر اللاعبين وفاء للفيصلي.
يشار الى ان عقل واثناء فترة إعارته الموسم الماضي الى فريق النادي العربي، لعب دورا فعالا ومؤثرا في النتائج الايجابية وغير المسبوقة التي حققها العربي في الدوري المنصرم، بعد المستوى المتميز الذي قدمه، الامر الذي دفع العربي لمفاتحته أكثر من مرة لتجديد العقد، علما ان عقل برز ايضا بشكل لافت خلال رحلاته الاحترافية الخارجية، لا سيما رحلته الاخيرة في صفوف فريق الرائد السعودي.
التايلنديون يؤكدون عرضهم لذيب ويرفعون المبلغ الى 300 ألف دولار
أكد الفريق التايلندي لكرة القدم عرضه على نادي الوحدات ضم اللاعب عبدالله ذيب، للاحتراف في صفوف فريقه الكروي خلال الموسم الكروي المقبل.
جاء ذلك خلال مخاطبة الفريق التايلندي وعبر شركة تعاقدات لنادي الوحدات يوم أمس، بعد ان تم رفع قيمة العقد من 250 ألف دولار الى 300 ألف دولار (مناصفة بين الوحدات واللاعب).
وفي حال سارت الامور كما هو مخطط لها، فإن ذيب سيغادر خلال الاسبوع المقبل الى تايلند، للخضوع لفحوصات طبية، تمهيدا لتوقيع عقد احتراف رسمي.
عبدالفتاح يتحدث عن موعد عودته
كشف نجم المنتخب الوطني لكرة القدم حسن عبدالفتاح، عن دخوله في تدريبات القفز، في خطوة متقدمة نحو العودة الى الملاعب خلال الاستحقاقات المقبلة.
واشار عبدالفتاح في رده على استفسارات "الغد"، إلى انه يواصل حاليا الخضوع لوجبتين تدريبيتين يوميا، صباحية في التوتال، ومسائية تشتمل على الهرولة وتدريبات القوة والحديد.
وأضاف: "قبل حوالي 3 أيام دخلت مرحلة القفز، وهي مرحلة متقدمة في طريق العودة الى الملاعب، مشيرا الى انه بدأ يشعر بتحسن تدريجي على إصابته".
واوضح اللاعب الى انه الاسبوع المقبل، ربما يشهد المباشرة بتدريبات الركض، للوقوف على مدى التحسن، مشيرا الى انه لن يستعجل على العودة، وذلك لمنح الإصابة الوقت الكافي للتعافي، ومن ثم العودة بقوة الى الملاعب.
وردا على سؤال يتعلق بتوقعاته لموعد العودة الى الملاعب، اشار النجم الكروي الى أن الـ 20 -30 يوما ستشهد عودته التدريجية لممارسة كرة القدم، وبالتالي اقتحام المنافسات تدريجيا، استعدادا للمرحلة المقبلة التي تحمل في طياتها مواجهات قوية سواء على صعيد نادي الوحدات أو المنتخب الوطني.
وفيما يتعلق بمتابعة مباريات أمم أوروبا، وهوية الفرق المرشحة للقب قال حسن: "أنا من مشجعي وعشاق المنتخب الإسباني، ولكن التكهن بهوية بطل أوروبا ربما يكون صعبا في ظل صعوبة المنافسات، ولكنني أعتقد ان المنتخبين الالماني والإسباني هم الأكثر جاهزية واوفر حظا للفوز".
مدرب الرمثا يحتجب والإدارة تستدعيه
احتجب مدرب فريق الرمثا لكرة القدم بلال اللحام عن تدريبات فريقه في اليومين الماضيين، الامر الذي دفع المدير الفني العراقي عادل يوسف لقيادة التدريبات لوحده في ظل غياب اللحام الذي شارك في قيادة تدريبات الرمثا في أول يومين، قبل أن يحتجب لأسباب غير معلومة، رغم أن الترشيحات ترجح عدم التوصل لاتفاق حتى الأن بشأن ترتيبات العقد.
إدارة نادي الرمثا الحريصة على توفير الاجواء المناسبة للفريق، وجهت الدعوة الى اللحام للقائها يوم أمس الثلاثاء، للوقوف على الاسباب الذي دفعته للاحتجاب، بانتظار أن يكون الطرفان قد ناقشا الموضوع، للوصول الى حل يعيد المدرب الى فريقه، لا سيما وأن اللحام تربطه علاقة قوية بنجوم الفريق، الامر الذي ساعد على تحقيق نتائج جيدة في الموسم الماضي.
بشار يعود من العقبة ويستعد لتحديد وجهته المقبلة
عاد قائد المنتخب الوطني لكرة القدم بشار بني ياسين، الى بلدته كفر الماء في محافظة إربد يوم أمس، وذلك بعد إجازة خاصة قضاها في مدينة العقبة، برفقة عائلته، مستثمرا غياب الانشطة والمباريات.
الى ذلك يستعد اللاعب لتحديد وجهته المقبلة، في ظل انتهاء عقده مع فريق الوحدات، حيث تلقى اللاعب عدة عروض محلية كان آخرها فريق الصريح الذي عاد لإلتزام الصمت مؤخرا بانتظار رد اللاعب الذي يتوقع ان يحسم وجهته المقبلة قريبا.
صايل يدعو لاعبي المنشية لحفل عشاء وتوقيع سعد رسميا
تناول لاعبو فريق منشية بني حسن لكرة القدم طعام العشاء يوم الاحد الماضي، في أحد مطاعم جرش، وذلك بدعوة من المدير الإداري الجديد للفريق محمود صايل الذي شدد على ضرورة دعوة اللاعبين للعشاء وسط أجواء اسرية، املا في تحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الكروي المقبل.
وشهد حفل العشاء توقيع اللاعب خالد سعد رسميا على كشوفات فريق منشية بني حسن.
مبيضين يبتعد عن تدريبات الفيصلي
ابتعد اللاعب عصام مبيضين عن تدريبات فريق النادي الفيصلي، وذلك احتجاجا على عدم وضوح الرؤية بشأن استمراره مع الفريق او الانتقال الى نادي منشية بني حسن او شباب الأردن.
وبحسب التفاصيل، فإن اللاعب مبيضين قرر الاحتجاب عن تدريبات الفريق الأخيرة، بعد عدم توصله لاتفاق مع الفيصلي بشأن عقده الذي ينتهي خلال ايلول (سبتمبر) المقبل، حيث عرض اللاعب على الفيصلي التنازل عن مستحقاته مقابل تحريره قبل الموعد الرسمي، ولكن بدون التوصل لاتفاق، الامر الذي دفع اللاعب للتوجه الى اتحاد الكرة لدراسة اقتراح تقديم كتاب استرحام لتحريره قبل الموعد المحدد.
يشار الى أن عدة أندية ترغب في استقطاب عصام مبيضين، في حال غادر فريق الفيصلي.

كواليس النجوم

• فريق النادي الفيصلي عاد والتقى اللاعب عبدالهادي المحارمة في مقر النادي أول من أمس، لمواصلة المفاوضات حول تجديد عقد اللاعب، بانتظار القرار النهائي... المحارمة حاول تأمين عقد احتراف خارجي ولكن بدون جدوى حتى الآن.
• نادي الجزيرة يدرس عقد مؤتمر صحفي الاسبوع المقبل، لتقديم اللاعب عامر ذيب الذي ابلغ إدارة النادي موافقته على عرض الاحتراف في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي المقبل... الجزيرة ذكر بان تأجيل حفل التوقيع جاء بسبب تواجد رئيس النادي سمير منصور خارج الأردن.
• نادي الحسين إربد، ابلغ اللاعب عمر عثامنة عن اغلاق باب المفاوضات معه، بسبب عدم التوصل لاتفاق بشأن الأمور المالية، وبالتالي غض النظر عن فكرة التعاقد معه... الحسين إربد وقع رسميا حتى الآن للاعبين محمد بلص وأنس الزبون وعمر حمزة وصلاح الغرام وحمزة البدارنة... الى ذلك ينتظر النادي عودة مدرب حراس المرمى العراقي محمد مرزوق من العراق التي وصلها المدرب بداية الاسبوع الحالي، بسبب وفاة شقيقه.
• إدارة نادي منشية بني حسن، توجهت يوم أمس الى الحدود السورية، لاستقدام اللاعب السوري يامن عبود، أملا في ضمه لصفوف الفريق في حال نجح بالاختبارات.
• إدارة نادي الجزيرة، قامت بتسليم رواتب شهر أيار (مايو) للاعبي فريق الكرة، وذلك لتحفيزهم على التحضير بشكل جيد.
• نجم كروي يعاني حاليا من وطأة طلبات زوجته التي تلح عليه بضرورة شراء سيارة حديثه لها، اسوة بزوجة نجم كروي آخر قام مؤخرا بشراء سيارة حديثه لزوجته موديل 2005.
• مدير فني لفرق الفئات العمرية في ناد محترف، تلقى عرضا للعمل مديرا فنيا لفرق الفئات العمرية في نادي اربيل العراقي... العرض جاء بتزكية من أحد الاشخاص الذين يعرفون جيدا قدرات هذا المدير الفني.

التعليق