منتخبات "الطاولة" تواصل تحضيراتها للمشاركة في كأس العرب

تم نشره في الأربعاء 20 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً
  • اللعبة تتيانا النجار ترفع كاس بطولة العرب الأخيرة في عمان -(الغد)

عمان - الغد- ينتظر أن يحدد اتحاد كرة الطاولة خلال اليومين المقبلين، موعدا لإجراء قرعة بطولة درع الاتحاد التي يقيمها اتحاد اللعبة خلال الفترة من 23 ولغاية 26 تموز (يوليو) المقبل، وهي الزامية لكافة الفرق المصنفة في الدرجة الأولى.
البطولة التي تقام كافة منافساتها في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، تجري وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، بعد ان يتم توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين حسب القرعة.
وكان اتحاد اللعبة قد اطلق اسم المرحوم حمزة الشنقيطي رئيس الاتحاد السابق على منافسات البطولة، تكريما للدور الكبير الذي لعبه المرحوم في تطوير اللعبة خلال فترة رئاسته للاتحاد، في الوقت الذي خصص فيها الاتحاد جوائز مالية للفرق الفائزة في المراكز الثلاثة الأولى.
من ناحية اخرى، حدد الاتحاد مواعيد البطولات المحلية المتبقية هذا العام، حيث تقام بطولة دوري أندية الدرجة الأولى خلال شهر تشرين (اكتوبر) المقبل، والذي يقام وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين ذهابا وإيابا، الى جانب اقامة بطولة السيدات، والتي تقام ايضا وفق نظام الدوري الكامل من مرحلتين ذهابا وايابا، ثم اقامة بطولة النخبة والتي تشارك فيها الفرق الحاصلة على المراكز الاربعة الأولى في دوري الدرجة الأولى خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
المشاركة في بطولة كأس العرب
وينتظر ان يتخذ اتحاد اللعبة خلال الايام القليلة المقبلة، قرارا يتضمن مشاركة المنتخبات الوطنية في بطولة كأس العرب التي تستضيفها الكويت خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، والتي يشارك فيها ايضا العديد من المنتخبات العربية.
الى ذلك، تواصل المنتخبات الوطنية تحضيراتها المكثفة استعدادا للمشاركة في جملة من البطولات المقبلة، ومن بينها بطولة كأس العرب، حيث تستضيف صالة النادي الارثوذكسي وصالة نادي المدينة تدريبات المنتخبات الوطنية.
ويذكر ان اتحاد اللعبة، قد إستضاف بطولة العرب الاخيرة واقيمت كافة منافساتها في صالة النادي الارثوذكسي، وشهدت نجاحا كبيرا على مستوى التنظيم، اضافة الى حصول عدد من لاعبينا على مراكز متقدمة.
وكان اتحاد اللعبة قد شكل كافة المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات العمرية في اعقاب بطولة المملكة المفتوحة التي اقامها الاتحاد مؤخرا.

التعليق