حافلة Orange للأفلام تجوب مدارس المفرق

تم نشره في الأربعاء 20 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً

عمان - جابت حافلة الأفلام التابعة لـ Orange الأردن وبالتعاون مع الهيئة الملكية للأفلام على مدار ثلاثة أيام عددا من المدارس في محافظة المفرق والتي تهدف إلى عرض أفلام مميزة تعليمية وترفيهية وكذلك نشر وتنمية الثقافة السينمائية لدى فئة الأطفال.
وكانت Orange الأردن جهزت الحافلة بأجهزة حاسوب حديثة وتم ربطها من خلال شبكة داخلية موصولة بالإنترنت ذي السرعات العالية التي تقدمها Orange، فيما قامت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام بتزويد الحافلة بأجهزة صوت وصورة ومادة العروض.
وزارت الحافلة في يومها الأول جمعية فاع الخيرية حيث عبر عدد من الأطفال عن سعادتهم واعتبروها تجربة جديدة وممتعة أثرت معارفهم وزادت من حجم ثقافتهم.
وتابعت الحافلة جولتها في اليوم الثاني في جمعية حليمة السعدية لرعاية الأيتام في منطقة الحمرا حيث لاقت إقبالا كبيرا من الأطفال المسجلين والمنتفعين من خدمات الجمعية. واختتمت الحملة رحلتها في اليوم الثالث في جمعية عائشة أم المؤمنين منطقة منشية السلطة للفترة الصباحية وفي حديقة بلدية الخالدية الجديدة في الفترة المسائية.
وتساهم Orange الأردن في التنمية المجتمعية الشاملة من خلال شراكاتها المميزة مع العديد من منظمات المجتمع المدني التي تساهم وبشكل كبير في رفعة وتقدم الوطن والمواطن. حيث قامت Orange الأردن بتوفير حافلة الأفلام وطاقمها لهذا المشروع الجديد الفريد من نوعه ليسدّ ثغرة مهمة من حيث استهدافه أطفالا قلّما تتوفر لهم فرصة مشاهدة أفلام ذات جودة، ولتعزيز الثقافة السينمائية والقطاع المرئي والمسموع في شتى أرجاء المملكة بالتعاون مع الهيئة الملكية للأفلام.

التعليق