الاجتماع الفني يعقد اليوم في نيبال

منتخب تحت 22 سنة يتدرب بهمة عالية قبل التصفيات الآسيوية

تم نشره في الجمعة 15 حزيران / يونيو 2012. 03:00 صباحاً
  • بعثة منتخب تحت 22 سنة قبل السفر إلى نيبال - (الغد)

عمان - الغد- يشارك الوفد الاداري والفني لبعثة المنتخب الوطني لفئة تحت 22 سنة، بالاجتماع الفني والاداري الذي سيعقد اليوم في نيبال، بمشاركة ممثلين عن منتخبات المجموعة الرابعة من النسخة الاولى من البطولة، التي استحدثها الاتحاد الآسيوي للمرة الاولى.
وينتظر ان يمثل الأردن في الاجتماع رئيس البعثة احمد قطيشات والمدير الفني للمنتخب اسلام ذيابات ومدير الفريق علي شهاب.
رحلة شاقة
وكانت بعثة المنتخب وصلت إلى نيبال اول من أمس، بعد رحلة طويلة قبل ان تحط بفندق لاند مارك وسط العاصمة نيبال، حيث مقر اقامة المنتخبات المشاركة بالتصفيات، وخضع المنتخب في نفس اليوم إلى جرعة تدريبية بمعنوية عالية، وشملت التدريبات بعض الجمل المهارية والتكتيكية.
صورة طيبة
وقبل بدء التدريب التقى رئيس الوفد احمد قطيشات مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وحثهم على تقديم الصورة الطيبة عن الكرة الأردنية في هده التصفيات، لما تتمتع به الكرة الأردنية من تطور كبير بقيادة سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد.
واكد قطيشات على اللاعبين الالتزام بجميع التعليمات الصادرة من الجهاز الفني والاداري للمنتخب، وحث اللاعبين على الاداء بمستوى عال يليق بسمعه الكرة الأردنية في هذه التصفيات.
من جانبه طالب ديابات اللاعبين الالتزام بالتعليمات الفنية، مشيرا إلى ان المباراة الاولى بالتصفيات امام المنتخب اليمني، تشكل مفتاح العبور إلى المنافسة على احدى بطاقتي التأهل الى النهائيات.
ويشرف الجهاز الطبي المكون من الدكتور سمير سارة والمعالج بالتعاون مع الجهاز الفني والاداري بشكل متواصل على وجبات الطعام الخاصة باللاعبين، مع الاطمئنان بشكل مستمر على صحة اللاعبين الذين لا يعانون من اصابات بحمد الله.

التعليق