الشرطة تستعيد ساعة بقيمة 300 ألف يورو سرقت من نادال

تم نشره في الجمعة 15 حزيران / يونيو 2012. 03:00 صباحاً

باريس-  تمكنت الشرطة الفرنسية من استعادة ساعة يد بقيمة بقيمة 300 ألف يورو، سرقت من لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال في باريس عقب تتويجه بلقب رولان غاروس للمرة السابعة في تاريخه، وفقا لمصادر مقربة من اللاعب. وأكد متحدث باسم نادال المصنف الثاني عالميا في مؤتمر صحفي عقده في ألمانيا أنه "لا يلوم على الاطلاق" مسؤولي الفندق الذي كان ينزل فيه في باريس أثناء مشاركته في فرنسا في البطولة المفتوحة التي فاز في المباراة النهائية على الصربي المصنف الاول نوفاك ديوكوفيتش الاثنين، والذي اختفت خلاله ساعته القيمة. واشار الى ان لاعب التنس الشهير دائما ما حظي بمعاملة خاصة في هذا الفندق، الذي يتردد عليه منذ أعوام، والذي يفكر في العودة إليه العام المقبل.
واكتشف نادال صباح الثلاثاء الماضي اختفاء الساعة من غرفته بفندق (ميليا رويال ألما) فأبلغ الشرطة، التي عثرت عليها مساء نفس اليوم مخبأة بين حشائش بالقرب من قضبان سكة حديدية بمنطقة كورباي إيسون، جنوبي باريس، حسبما ذكرت صحيفة (لوباريزيان) على موقعها الالكتروني.
واشارت الصحيفة إلى ان عاملا بالفندق (38 عاما) سرق الساعة وخبأها في هذه المنطقة، واوضحت ان الشرطة اكتشفت ذلك بفضل المفتاح المغناطيسي الذي اتاح له دخول غرفة نادال. وقد اعترف العامل بالسرقة وقاد الشرطة إلى المكان الذي خبأ به الساعة.
يشار الى ان الساعة من ماركة ريتشارد ميل ويرتديها نادال منذ العام 2010 في كل مبارياته بموجب اتفاق مع الرعاة.-(إفي)

التعليق