مسيرة غضب 6: الحكومة رفعت الأسعار لإشغال المواطنين عن الإصلاحات

تم نشره في الأربعاء 13 حزيران / يونيو 2012. 03:00 صباحاً

أحمد التميمي

اربد - نفذ حراك الشمال وقوى حزبية مسيرة مسائية انطلقت من أمام مسجد جامعة اليرموك إلى دوار الجامعة بعنوان "غضب 6" ندد من خلالها المشاركون بالسياسات الحكومية ومماطلتها بتحقيق الإصلاحات الدستورية.
وطالب المشاركون في المسيرة بحل مجلس النواب ورحيل حكومة الطراونة والتراجع عن قرارات رفع الأسعار الأخيرة التي أرهقت المواطنين، مشيرين إلى أن الحكومة لجأت إلى رفع الأسعار في الوقت الحالي لإشغال المواطنين عن القضية الجوهرية وهي الإصلاحات الدستورية.
وهتف المشاركون بشعارات نددت بالفساد والفاسدين المسؤولين عن نهب أموال ومقدرات الوطن، والتي تضر بمصالح الشعب الاقتصادية والسياسية، إضافة إلى صرف النظر عن العديد من ملفات الفساد وطيها دون محاسبة حقيقية.
ورفع المشاركون خلال الاعتصام شعارات تطالب بعدم رفع الأسعار، واسترداد أموال الشعب المنهوبة، ومحاربة الفساد وتحقيق الإصلاح.
وقالوا إن هذه المسيرة تأتي ردا على استهتار الحكومات بالشعب ورفضها المضي في الإصلاحات التي يطالب بها الشعب باعتباره مصدراً للسلطات ورفضاً لأسلوب الحكومة في سد العجز الناتج عن فسادهم من جيوب المواطنين برفع الأسعار، ورفضاً لأسلوب الدولة في إغلاق ملفات الفساد وطيها دون محاسبة أحد وكأن الفساد ليس من صنعهم.

التعليق