3934 طالب "توجيهي" في لواءي المزار الشمالي وبني عبيد

تم نشره في الأربعاء 13 حزيران / يونيو 2012. 03:00 صباحاً

أحمد التميمي

إربد- بلغ عدد الطلبة الذين سيتقدمون لامتحان الدورة الصيفية لشهادة الدراسة الثانوية العامة 2012 في لواءي بني عبيد والمزار الشمالي 3934 طالبا وطالبة، وفق مدير تربية إربد الثانية الدكتور إبراهيم المساد.
وأشار المساد خلال ترؤسه اجتماعا لرؤساء قاعات امتحان الدورة الصيفية لشهادة الدراسة الثانوية العامة بحضور متصرف لواء بني عبيد في قاعة الاجتماعات بمدارس الأردن الوطنية الى أن 2670 طالبا من المدارس النظامية و179 من المدارس الخاصة و1085 دراسة خاصة، موزعون على 58 قاعة امتحان منها 27 قاعة للإناث و31 قاعة للذكور.
وخصصت للواء المزار الشمالي 17 قاعة امتحان و41 قاعة للواء بني عبيد، حيث تم اختيار 700 معلم ومعلمة وإداري ومستخدم منهم 526 مراقبا و116 رئيس قاعة ومساعدا.
وأوضح المساد أن المديرية وفرت جميع متطلبات إنجاح الامتحان من قاعات وغرف مناسبة وقرطاسية ومراقبين على قدر من الكفاءة والخبرة والقدرة على التعاطي مع هذا الاستحقاق الوطني الممثل بامتحان الثانوية العامة. من جهته، أشار متصرف لواء بني عبيد إلى أن وزارة الداخلية ومن خلال الحكام الإداريين عقدت عدة اجتماعات مع وزارة التربية ومديرياتها العاملة ومديرية الأمن العام لمناقشة وإعداد التجهيزات والترتيبات المناسبة وتوفير المظلة الأمنية قبل وأثناء وبعد عقد الامتحان لحماية جميع مكونات الامتحان وتوفير بيئة آمنة تمكن الطالب من تأديته بكل راحة وطمأنينة.

ahmad.altamimi@alghad.jo

التعليق