منتخب الكرة النسوي يطلب مواجهة نظيره الفلسطيني وديا

تم نشره في الأربعاء 13 حزيران / يونيو 2012. 03:00 صباحاً
  • المنتخب النسوي لكرة القدم يسعى لمواجهة نظيره الفلسطيني وديا في عمان - (الغد)

عمان - الغد - خاطب اتحاد كرة القدم أمس نظيره الفلسطيني رسميا، بهدف استضافة المنتخب النسوي الفلسطيني للقاء المنتخب الوطني النسوي في عمان يومي 22 و24 حزيران (يونيو) الحالي.
ويسعى الياباني ماساهيكو اوكياما المدير الفني للمنتخب النسوي، لرفع المستوى الفني والبدني والمهاري للاعبات المنتخب النسوي، من خلال التدريبات المكثفة والمباريات الودية، حيث أكد اوكياما ان اللاعبات يستجبن للتدريبات بصورة جيدة، وانه يواصل العمل من أجل الارتقاء بمستوى طموح اللاعبات واتحاد كرة القدم.
وأضاف اوكياما الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، انه يهدف الى الوصول بالمنتخب الى مستوى المنافسة الآسيوية، حيث ينتظر ان يستضيف الأردن مجموعته بالتصفيات الآسيوية، التي ستقام خلال أيار (مايو) من العام المقبل.
ويتضمن برنامج إعداد المنتخب العديد من المباريات، حيث خاطب الاتحاد العديد من الاتحادات الأهلية ومن ضمنها تونس، بهدف إقامة معسكر تدريبي ويتخلله مباراتان مع المنتخب التونسي، وذلك قبل المشاركة بالدورة الدولية الودية، التي ينتظر ان تقام في مدينة هانوفر الألمانية خلال الفترة من 11 وحتى 18 أيلول (سبتمبر) المقبل، إلى جانب منتخبات السنغال وجنوب أفريقيا وفرق من الأندية الألمانية.

التعليق