"سامسونج" تطرح هاتف GALAXY SIII

تم نشره في الأربعاء 13 حزيران / يونيو 2012. 03:00 صباحاً
  • هاتف سامسونج الجديد - (من المصدر)

عمان- أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس، الرائدة عالمياً في تقنيات الإعلام الرقمي والتحويل الرقمي رسمياً، عن طرح هاتف "GALAXY SIII" الذي يعد الجيل الثالث من أجهزة هاتف "GALAXY S" الذكية في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتم تصميم الهاتف "GALAXY SIII"، الذي تم طرحه في حفل أقيم في دبي، لتسهيل الاتصالات البشرية في شكل يستلهم الطبيعة، وهو جهاز هاتف ذكي يتعرف إلى صوت مستخدمه ويتفهم نواياه ويتيح له الاتصال فوراً وبمنتهى السهولة.
ويتمتع هذا الهاتف الرشيق والمبتكر بذكاء أكثر تطوراً من الجيلين السابقين لتسهيل أمور الحياة اليومية. ويتيح هاتف سامسونج " GALAXY SIII " مشاهدة المحتويات بشكل لم يسبق له مثيل عبر شاشته فائقة الوضوح مقاس 4.8 بوصة من طراز "Super AMOLED". وتتيح كاميرا بقوة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بقوة 1.9 ميجابكسل لمستخدمي هذا الهاتف، تشكيلة متنوعة من مزايا الكاميرات الذكية وخيارات التعرف إلى الوجوه، والتي تضمن سهولة وفورية التقاط الصور. ويعمل هاتف سامسونج GALAXY SIII  بنظام التشغيل "أندرويد آيس كريم ساندوش" (Ice Cream Sandwich Android™)، الذي يتميز بقدرات استعمال ووظائف عملية محسَّنة تسهل الحياة اليومية. ويوفر هذا الهاتف الحافل بالتقنيات البدهية، تجربة اتصال محمولة شخصية فريدة لا تقبل المساومة.
وفي سياق تعليقه على طرح الجهاز الجديد، قال السيد كيونجتاي باي، رئيس شركة سامسونج للشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نحن نسعى من خلال طرح الهاتف GALAXY SIII إلى تعظيم مزايا استعمال أجهزة الهاتف الذكي للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويجمع الهاتف GALAXY SIII بين التصميم العضوي وتفوق الجهاز الذي يواكب القدرات البشرية واحتياجات مستخدميه. ويوفر هذا الجهاز إحدى أكثر التجارب البشرية للاتصال المحمول سلاسة وطبيعية، ما يجعل الاتصالات بالتالي طبيعية بشكل أكبر".

التعليق