3 وفيات و3 إصابات بحوادث في البلقاء والغور الشمالي

تم نشره في الاثنين 11 حزيران / يونيو 2012. 02:00 صباحاً

علا عبداللطيف وطلال غنيمات
الغور الشمالي- البلقاء – شهدت محافظة البلقاء خلال اليومين الماضيين سلسلة من الحوادث في عدد من المناطق اشتملت على حوادث سير ومشاجرات واعتصامات وإطلاق أعيرة نارية وفق مصدر امني .
ففي منطقة وادي شعيب وقع حادث تدهور سيارة على طريق وادي شعيب أمس كانت تقودها سيدة وبرفقتها طفلها البالغ من العمر خمس سنوات وأدى حادث تدهور المركبة إلى منطقة سحيقة من الوادي إلى وفاة السيدة، في حين لم يصب الطفل بأذى حيث تم نقلها إلى مستشفى الحسين الحكومي.
كما وقعت ثلاث مشاجرات في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول اثنتان منها في مدينة السلط بين مجموعة من الأشخاص ينتمون إلى عشائر المدينة أخطرها نتج عنها ثلاث إصابات تم إدخال إصابتين منها إلى وحدة العناية الحثيثة في مستشفى السلط الحكومي وحالة واحدة منهما حرجة، والمشاجرة الثالثة وقعت في منطقة الصبيحي نتج عنها تعرض شخص لإصابة في الرأس. كما شهد مجمع النقل الخارجي للسلط إطلاق أعيرة نارية أمس الأول من قبل أشخاص لاذوا بالفرار بعد ذلك، وكانوا طرفا في مشاجرة وقعت قبل عدة أيام مع التيار السفلي في المدينة وأدت إلى إحراق مجموعة من الأكشاك في المجمع وإصابات بسيطة .
وفي مدينة الفحيص وقع أمس اشتباك بين متقاعدي شركة الاسمنت المعتصمين أمام بوابة المصنع في المدينة وبين عدد من عمال المصنع عندما حاول المتقاعدون أن يغلقوا بوابة المصنع احتجاجا على عدم تلبية الشركة لمطالبهم، حيث تدخلت قوات الشرطة والدرك للفصل بين الطرفين ومنع تطور الموقف ولم ينتج عن هذا الاشتباك أية إصابات أو أضرار.
من جانبها أكدت الشركة أن هؤلاء المتقاعدين تركوا الشركة عام 2000 طوعا وبناء على اختيارهم واستلموا جميع مستحقاتهم ووقعوا على مخالصات رسمية تبرئ الشركة براءا شاملا ومطلقا، مؤكدة ان القضاء هو الفيصل في هذا الموضوع .
وفي الغور الشمالي توفي طفل (6 أعوام) دهسا في بلدة وادي الريان، فيما قضت ثلاثينية بصعقة كهربائية أمس في منطقة تل الأربعين بلواء الغور الشمالي، وفق مصادر طبية.
وأشارت المصادر إلى نقل الطفل المتوفى إلى مستشفى أبو عبيدة، حيث أشرف على الكشف على الجثة مدعي عام اللواء، وتم تحويلها الى مركز الطب الشرعي في إقليم الشمال في محافظة إربد لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة، فيما باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات الحادثة.   
وأضافت المصادر أنه تم إسعاف مصابة بصعقة كهربائية الى مستشفى معاذ بن جبل، إلا أنها فارقت الحياه عند وصولها المستشفى.

التعليق