تنفيذ 64 مشروعا ضمن فعاليات مادبا مدينة الثقافة

تم نشره في السبت 2 حزيران / يونيو 2012. 03:00 صباحاً

أحمد الشوابكة

مادبا - أكد رئيس المكتب التنفيذي لمادبا مدينة الثقافة الأردنية للعام الحالي رئيس لجنة بلدية مادبا الكبرى المهندس غسان الخريسات أنه تم تنفيذ 64 مشروعا ثقافيا لغاية الآن قدمت من محافظة مادبا، ومن محافظات المملكة.
وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمكتب المنسق العام للمدينة، إن عدد المشاريع المقدمة حتى الآن بلغت 327 مشروعا وافقت اللجنة الفنية المختصة على131 مشروعاً، أنجز منها 64 مشروعاَ.
ونوه إلى أن هناك 132 مشروعاً، ما تزال قيد الدراسة، منها 112 مشروعاً تنظر اللجان المختصة فيها، و14 مشروعا تم تحويلها للوزارة لاتخاذ قرار فيها، في حين هناك ستة مشاريع تختص بالبنية التحتية.
وحول إعداد المشروعات التي تم رفضها، بين خريسات أنه تم رفض 64 مشروعا لعدم وضوح تفاصيلها من حيث المضمون والكلفة، منوها أنه يمكن إعادة النظر في أي منها بعد تقديم توضيحات وشروحات مفصلة عن مضمونها وكلفتها.
وبين خريسات أنه تم التنسيق مع ادارة مهرجان جرش لعرض فعاليات مشاركة في المهرجان مجانا في مادبا بعد انهاء عروضها فيه دعما لمادبا مدينة الثقافة الأردنية.
وأوضح انه اتخذ قرار بختم الأوراق الرسمية في مادبا بختم مادبا مدينة الثقافة الاردنية لعام 2012، منوها ان سيتم توزيع جوائز وتكريم الشخصيات المادبية في الحفل الختامي للبلدية مثل روكس بن زائد العزيزي واحمد قطيش الأزايدة.
وحضر اللقاء اعضاء المكتب التنفيذي نائب محافظ مادبا متصرف لواء القصبة الدكتور خالد العرموطي ومساعد المحافظ حسن العدوان والمنسق العام للمدينة الدكتور وجيه الفرح وعضو اللجنة العليا محمد الأزايدة.

ahmad.alshawabkeh@alghad.jo

التعليق