"شباب للعمل" ترسم جدارية على أسوار مدرسة في الشونة الجنوبية

تم نشره في الجمعة 1 حزيران / يونيو 2012. 03:00 صباحاً

حابس العدوان

الشونة الجنوبية - أنجز 300 شاب وفتاة في لواء الشونة الجنوبية مشروع رسم جدارية كبيرة على أسوار مدرسة الروضة الثانوية للبنات، وحملة لتنظيف ملعب المدرسة ضمن جهود برنامج شباب للعمل بتعزيز الخدمة المجتمعية والانشطة التطوعية للشباب.
وبينت المديرة التنفيذية للبرنامج رنا الترك أن مشروع  الجدارية يأتي ضمن جهود برنامج شباب للعمل لتعزيز الخدمة المجتمعية والأنشطة التطوعية للشباب، وخلق أماكن آمنة وخدمات صديقة للشباب في المنطقة. وأشارت إلى أن نحو 300 شاب وفتاة تم تدريبهم على العمل لمدة اسبوعين كاملين من قبل فريق عمل متخصص شاركوا في النشاط الذي حقق الكثير للشباب والبيئة المحيطة، وأضفى لمسة جمالية على المدرسة.
وأوضحت الترك خلال الاحتفال الذي نظمه البرناج بهده المناسبة بحضور مدير تربية لواء الشونة الجنوبية يوسف النعيمات أن برنامج شباب للعمل بمشاركة الوكالة الأميركية للتنمية الدولية والمنظمة الدولية للشباب ووزارة التنمية الاجتماعية يسعى إلى إيجاد بيئة ملائمة للشباب الأقل حظا من عمر 15-24 عاما وتحسين الخمات المقدمة لهم خاصة العاطلين عن العمل والمتسربين من المدارس والذين يعانون من محدودية الفرص المتاحة أمامهم.

habes.alodwan@alghad.jo

التعليق