السفير البريطاني يشيد بموقع "الغد" واللاعبين الأولمبيين الأردنيين

تم نشره في الخميس 31 أيار / مايو 2012. 03:00 صباحاً - آخر تعديل في الخميس 31 أيار / مايو 2012. 02:17 مـساءً
  • السفير البريطاني في عمان بيتر ميرلييت يتوسط الوفد الأولمبي الأردني أمس - (تصوير: احمد العساف)

أيمن وجيه الخطيب

عمان- التقى السفير البريطاني في عمان بيتر ميليت أمس في متجر "كوزمو" باللاعبين الأولمبيين الأردنيين، المشاركين في أولمبياد لندن المقبل، حيث ينظم المتجر فعاليات الأسبوع البريطاني والذي يتزامن موعده مع احتفالات لندن بالعيد الماسي للملكة البريطانية اليزابيث.
وقام اللاعبون المشاركون في أولمبياد لندن بتوقيع "الأوتوغرافات" والصور التذكارية لهم، وتوزيعها على المعجبين بحضور رئيس البعثة الأردنية لأولمبياد لندن سمر نصار واللاعبين محمد أبو لبدة وندين دواني ودانا حيدر وكريم عناب وتاليتا بقلة ومثقال العبادي وريما فريد، بينما تغيب اللاعبان ايهاب درويش وإبراهيم البشارات لتواجدهما في معسكرات تدريبية خارجية.
ميليت تمنى التوفيق للاعبين الأولمبيين الأردنيين في الأولمبياد، مشيرا أن الفرصة كبيرة أمامهم لتحقيق نتائج متقدمة، وأن التعاون مستمر بين السفارة البريطانية في عمان واللجنة الأولمبية من أجل انجاز كافة التحضيرات اللازمة لمشاركتهم، مشددا على أن الوفد الأردن سيحظى بدعم كبير من الجمهور، وأن إمكانيات اللاعبين الأردنيين كبيرة، ويمكنها أن تؤهلهم للوقوف على منصات التتويج إلى جانب اللاعبين الأقوياء والمحترفين، كما سيتيح لهم الأولمبياد فرصة ارتقائهم إلى العالمية.
ميليت أشاد بدور صحيفة "الغد" في الترويج لأولمبياد لندن من خلال موقع الكتروني خاص بعنوان "من عمان إلى لندن 2012"، وبالدور الكبير الذي تلعبه الصحيفة والتي تقدم لقرائها خدمة هي الأولى من نوعها في الأردن.
وقال المدير التنفيذي لمتجر كوزمو عماد البخاري: "نؤمن بقدرات اللاعبين الأولمبيين الأردنيين في أولمبياد لندن، وتأهل اللاعبين إنجاز كبير بحد ذاته"، متمنيا أن يحقق اللاعبون مراكز متقدمة في الاستحقاق العالمي.
وقالت رئيسة البعثة الأردنية لأولمبياد لندن سمر نصار: "نحن جاهزون للمشاركة في الأولمبياد ومعنويات اللاعبين عالية جدا في أكبر حدث رياضي عالمي، ونطمح أن يكون للأردن مكانة مرموقة من خلال تحقيق الإنجارات المشرفة".

ayman.alkhateeb@alghad.jo

التعليق