"القاهرة عمّان" يشارك في يوم المسار الوظيفي بجامعة فيلادلفيا

تم نشره في الأربعاء 30 أيار / مايو 2012. 03:00 صباحاً
  • جانب من الفعالية - (من المصدر)

عمان- شارك بنك القاهرة عمّان مؤخراً في فعاليات يوم المسار الوظيفي والذي نظمته جامعة فيلادلفيا للسنة التاسعة على التوالي وقد افتتحت فعالياته برعاية معالي ليلى شرف، ويهدف هذا اليوم الوظيفي إلى إتاحة الفرصة أمام الخريجين تقديم سيرهم الذاتية للعمل في شركات القطاع الخاص واكتساب فكرة عامة حول متطلبات سوق العمل والفرص المتاحة فيه.
وقد قام ممثلون عن البنك من دائرة الموارد البشرية بحضور اليوم الوظيفي واستقبال الخريجين، وأجابوا عن جميع استفساراتهم وقدموا شرحاً حول الوظائف المتاحة في البنك وفرص التطور المهني فيه.
وشهد المعرض إقبالا من قبل الطلبة واتاح الفرصة لهم للاطلاع على الفرص التي يمكن أن يستفيدوا منها بعد تخرجهم لاستثمار خبراتهم العلمية وتطبيقها في المجال العملي وإنشاء علاقات عمل مثمرة بين المؤسسات والشركات الخاصة.
من الجدير بالذكر أن بنك القاهرة عمّان يسعى دائماً إلى مد جسور التواصل مع طلبة الجامعات والمدارس، وذلك من خلال تقديمه الرعاية لمختلف الأنشطة والفعاليات الرامية إلى تعزيز مساهمتهم في المجتمع. كما يحرص على تأسيس أفرع له في الجامعات الأردنية المختلفة لتوفير خدماته المصرفية المتنوعة للطلبة بسهولة ويسر.

التعليق